الخميس، 04 يوليو 2024

01:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الكازار» تتجة للسوق السعودية باستثمارات تتخطى 5 مليارات دولار

رئيس شركة الكازار

رئيس شركة الكازار

منار عبد العظيم

قال نادر خزام رئيس مجلس إدارة شركة الكازار، إن الشركة تسعى جاهدة لتلبية احتياجات العملاء، حيث تأسست الشركة الخاصة بالتطوير العقاري عام 2019 في مصر، وتتميز بإنشاء وتصميم مشروعات متنوعة تشمل التجارية والسكنية في أماكن متعددة.

الكازار تتجه للسوق السعودية باستثمارات تتجاوز 5 مليارات دولار

وأوضح «خزام» أن شركة الكازار تسعى لتحقيق أهدافها بإطلاق مشاريع جديدة وفريدة في كافة التفاصيل، بهدف إحداث تأثير إيجابي في المجتمع المصري، وتحويل الأحلام إلى حقيقة، مع الالتزام بخلق بيئة إيجابية، تركز على الاستثمار وتطوير شراكات تعاونية، ويستند عملها على الثقة المتبادلة.

وأوضح رئيس مجلس إدارة «الكازار» أن الشركة تتجه الفترة المقبلة إلى السوق السعودية باستثمارات تتجاوز 5 مليارات دولار، لتنفيذ مشروعات عقارية في تلك السوق الواعدة.

تطبيق المعايير العالمية في مجال العقارات

ولفت «خزام» إلى أن الكازار تهتم  بتطبيق المعايير العالمية، وتعمل بموجب تصاريح وتراخيص حكومية، مما يضمن عدم وجود مخالفات في مشاريعها. مما يعكس التزامها بالتصميم الراقي والجودة العالية وتتميز بسرعه الإنشاءات والالتزام بتسليمات للعملاء في التوقيت المحدد.

وأضاف نادر خزام رئيس مجلس إدارة شركة الكازار للتطوير العقاري، إن منطقة الساحل الشمالي شهدت طفرة عمرانية، خلال الفترة الأخيرة، وذلك لزيادة حجم التنفيذ القوي والمنافسة الكبيرة بين شركات التطوير العقاري، وخطة الدولة لتطوير الطرق المؤدية للساحل الشمالي، وهو ما رفع من القيمة الاستثمارية للمنطقة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.