الأربعاء، 31 يوليو 2024

02:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

موعد عرض مسلسل مفترق طرق على «شاهد»

بوستر مسلسل مفترق طرق

بوستر مسلسل مفترق طرق

نور الشايب

A A

أعلنت منصة شاهد، موعد عرض مسلسل "مفترق طرق" بطولة كلا من الفنانة هند صبري والفنان إياد نصار، والذي من المقرر عرضه 2 يونيو الشهر المقبل.

ونشرت منصة شاهد البرومو الترويجي لمسلسل "مفترق طرق" وظهر في البرومو الفنان ماجد المصري.

أحداث مسلسل مفترق طرق

ويدور المسلسل حول زوجة محامي الذي يُسجن بعد تورطه في فضيحة فساد، وهو ما يجعل زوجة المحامي مضطرة للعودة إلى عملها السابق كمحامية من أجل الإنفاق على طفليها، في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها، وتلك أحداث مسلسل “The Good Wife”، حيث أن مسلسل مفترق طرق مأخوذ من المسلسل الأجنبي، ويتكون المسلسل من 45 حلقة .

أبطال مسلسل مفترق طرق

العمل بطولة الفنانة هند صبري، وعلي الطيب، وإياد نصار، وماجد المصري، وجومانا مراد.

والجدير بالذكر أن وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، ووزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج، كرما الفنانة التونسية هند صبري، في حفل افتتاح مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، فضلًا عن إهدائها درع المهرجان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.