السبت، 05 أكتوبر 2024

04:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الرئيس التايواني: منفتحون على العمل مع الصين من أجل السلام

رئيس تايوان الجديد

رئيس تايوان الجديد

أيمن عبدالمنعم

A A

قال الرئيس التايواني الجديد لاي تشينج – تي، اليوم الأحد، إنه منفتح على العمل مع الصين من أجل، بناء تفاهم ومصالحة متبادلة بين البلدين.

رئيس تايوان: خطاب التنصيب سلط الضوء على السلام والاستقرار

وأضاف الرئيس التايواني حسبما نقلت وكالة سبوتنيك الروسية، أن خطاب تنصيبه رئيسًا جديدًا لتايوان، سلط الضوء على أن السلام والاستقرار في مضيق تايوان، بمثابة عنصر ضروري للأمن والازدهار العالميين.

وأوضح لاي تيشنج، أنه دعا الصين إلى تحمل المسؤولية الهامة المتعلقة بالاستقرار الإقليمي بشكل مشترك مع تايوان، مضيفًا، أنه يتطلع إلى تعزيز التفاهم المتبادل والمصالحة من خلال التبادلات والتعاون مع الصين، والتحرك نحو وضع السلام والرخاء المشترك.

وأكد الرئيس التايواني، أن أي دولة تقوم بإحداث حالة من عدم الاستقرار في مضيف تايوان، وتؤثر على الاستقرار الإقليمي، لن يقبلها المجتمع الدولي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search