السبت، 06 يوليو 2024

03:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

باستثمارات 30 مليار جنيه، «الكازار» تطلق مشروع Safia في رأس الحكمة

رئيس مجلس إدارة شركة الكازار

رئيس مجلس إدارة شركة الكازار

منار عبد العظيم

قال نادر خزام رئيس مجلس إدارة  شركة الكازار، إن من الشركات الرائدة في قطاع الاستثمار العقاري من خلال الكشف عن مشروعها الجديد Safia في منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي.

نقطة تحول استثمارية

وأوضح «خزام» أن المشروع يعتبر  نقطة تحول استثمارية في مسيرة الشركة الناجحة، لافتا أن المشروع يتميز  بموقعه الاستراتيجي  وبتصميماته الهندسية الحديثة، وهو مشروع سكني، وفندقي بمساحات تصل إلى 40 متر وهو ما يجعل جميع وحداته ترى البحر.

موقع مشروع Safia 

يقع مشروع Safia بالكيلو 186 على مساحة 180 فدانا، بمعايير عالية الجودة وتصل قيمة الاستثمارات في المشروع إلى 30 مليار جنيه.

منطقة رأس الحكمة 

وأضاف أن تنفيذ المشروع في  منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي  فرصة استثمارية ضخمة، خاصة وأن منطقة رأس الحكمة تتميز بموقع استراتيجي متميز، مضيفا أن المنطقة فرصة متميزة تلبي رغبة العملاء ويعكس رؤية الشركة الاستراتيجية لتطوير العقارات وتعزيز التنمية المستدامة في مصر.

دعم الاقتصاد المحلي وتوفير فرص عمل جديدة 

وأشار  رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة الكازار، إلى أن مشروع Safia من التجارب الاستثمارية الضخمة، حيث تسعي الشركة لتقديم تجربة استثمارية متميزة تلبي تطلعات المستثمرين وتحقق معايير الجودة العالمية، بجانب دعم الاقتصاد المحلي وتوفير فرص عمل جديدة ومستدامة للمجتمع المحلي.

مميزات المشروع 

وتابع «خزام»: المشروع يعتمد على تصميمات متميزة تظهر لأول مره في مصر، يتولها مكتب المهندس رائف فهمي المتخصص في تصميم المشاريع العمرانية الرائدة. والذي يضم فريقا من المهندسين والمختصين ذوي الخبرة الواسعة في هذا المجال. 

موعد بدء الإنشاءات وتسليم المشروع 

ولفت رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة الكازار إلى أن المشروع هدفة تحقيق أقصى استفادة، ومن المقرر بدء الإنشاءات خلال الفترة القادمة، وتسليمات المشروع بالكامل في 2029.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.