السبت، 06 يوليو 2024

01:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«قالها خلينا أصحاب أحسن»، سيدة ترفع دعوى خلع ضد زوجها بمصر الجديدة

خلع - تعبيرية

خلع - تعبيرية

أمة الله عمرو

«باتت الحياة تتلخص في البحث عن المصالح، على حساب قلوب ومشاعر الآخرين»، تلك الكلمات كفيلة بأن توضح حال ربة منزل، تدهورت حالتها النفسية، بعدما قال لها زوجها: «خلينا أصحاب أحسن»، وذلك بعد عشرة بينهما لمدة 7 أعوام، وأنجبا فيها صغيرين، الأول يبلغ من العمر 5 سنوات، والآخر عامين.

زوج يتنازل عن زوجته من أجل حبه الأول

تقول أوراق الدعوى المقامة من الزوجة، أنها تفاجأت بأن زوجها يرسل لها جميع منقولاتها وأثاث منزلها لمسكن أسرتها، لتدخل معه في صراع أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة.

وقالت «عهد. ك» البالغة من العمر 28 عاما، وتقيم بمنطقة مصر الجديدة مع أسرتها، أنها تفاجأت بما فعله الزوج بعدما كانت تزور والدتها، في بيت أسرتها، وقبل أن تعود لمنزلها، ففي تلك اللحظة اندهشت مما حدث وقررت أن تواجهه.

تواصلت «عهد» مع زوجها المدعو «مروان, أ»، البالغ من العمر 29 عاما، جاوبها أنني سوف أتزوج من حبي الأول، وأن حياتنا الزوجية أصبحت لا تصلح، ومن الأفضل أن نكون أصحاب، وأرسل لكي مصاريف الصغار، وأنها ستظل على ذمته، حفاظًا على صورتهم أمام المجتمع وصغارهم.

دعوى خلع ضد زوج تنازل عن زوجته وصغاره

استكملت حديثها: أنها حينها انهارت من البكاء، وكانت في صدمة شديدة كيف يهون عليه العشرة والأولاد، ويضحي بجميع ذلك من أجل أن يتزوج حبه الأول، وأنه لا يريد أن يطلقها، ويبرر ما يفعله بإرسال مصروفات الصغار لها شهريًا، وسوف يدبر لهم مسكنًا ليمكثه به، مما دفعها لاتخاذ قرارا باللجوء لمحكمه الأسرة لخلعه، حيث أقامت ضده عدة دعاوى قضائية للمطالبة بحقوقها وحقوق الصغيرين.

واختتمت الزوجة حديثها بأنها فعلت ذلك بعد نفاذ صبرها، واتخذت الإجراءات القانونية ضد زوجها، وبالفعل أقامت دعوى خلع قيدت برقم 2072 لسنة 2024، في محكمة الأسرة بمصر الجديدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية