الأحد، 07 يوليو 2024

02:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تقارير: مستقبل فيتور روكي مع برشلونة رهن وصول هانسي لتدريب الفريق

 فيتور روكي

فيتور روكي

رحمة عويس

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الأحد، عن تفاصيل هامة بشأن مستقبل المهاجم البرازيلي الشاب فيتور روكي مع نادي برشلونة الإسباني.

وتعاقد نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي مع المهاجم الشاب، فيتور روكي، قادمًا من نادي أتلتيكو باراناينسي البرازيلي. 

وحسم البرتغالي ديكو المدير الرياضي الجديد لبرشلونة، الصفقة للنادي الكتالوني؛ بفضل علاقاته في البرازيل، ليكون مستقبل هجوم البلاوجرانا.

ويأتي تعاقد برشلونة مع فيتور روكي، بعد فشله في الأشهر الماضية في ضم مواطنه الشاب أندريك الذي انتقل لريال مدريد بالفعل، بداية من صيف 2024. 

ووقع فيتور روكي مع برشلونة عقدًا حتى موسم 2030-2031، مع شرط جزائي في عقده تبلغ قيمته 500 مليون يورو.

التعاقد مع هانسي فليك لتدريب برشلونة

ومع ذلك، أكد الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو أنه في برشلونة لديهم شعور بأن وضع فيتور روكي يمكن أن يكون مختلفًا تمامًا مع وصول هانسي فليك كمدرب جديد للفريق، وأشار إلى أن مجلس إدارة برشلونة وهانسي فليك ناقشوا بالفعل هذا الموضوع.

وبات من المتوقع أن يعلن برشلونة في الأيام القليلة المقبلة التعاقد رسميا مع هانز فليك لتدريب الفريق، بعقد يمتد لمدة موسم واحد فقط، قابل للتمديد بين الطرفين.

وتتفاوض إدارة برشلونة مع هانز فليك على عقد لمدة موسم واحد فقط، قابل للتجديد لموسم إضافي بناء على النتائج والأهداف التي سيحققها الفريق تحت قيادته.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة لمواجهة نظيره إشبيلية مساء اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة للدوري الإسباني «الليجا».

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني

ويلتقي برشلونة مع نظيره إشبيلية في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني

وتذاع مباراة برشلونة وإشبيلية عبر شبكة قنوات beIN sports HD 1 الناقل الحصري والوحيد للمسابقة الإسبانية في الشرق الأوسط، وذلك بتعليق المعلق الرياضي الشهير علي محمد علي.

ومن الجدير بالذكر، أن المباراة هي الأخيرة للمدير الفني تشافي هيرنانديز بعدما أعلن برشلونة عن قرار إقالته الجمعة الماضية.

ويحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 82 نقطة بجدول الترتيب الدوري الإسباني، فيما يتواجد إشبيلية في المركز 13 برصيد 41 نقطة، بينما في الصدارة يتواجد ريال مدريد الذي حسم الدوري للمرة الـ 36 في تاريخه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.