الأحد، 07 يوليو 2024

02:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الزمالك يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري

 مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

سلمى ياسر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعدادًا لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض تدريباته أمس على ملعب النادي، استعدادًا للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الاثنين المقبل ببرج العرب، في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يواجه الأهلي في السوبر الإفريقي بعد تتويج الأخير بدوري الأبطال

وكان الزمالك قد توج بطلًا لكأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه على حساب نهضة بركان المغربي، بعد الفوز إيابًا بهدف أحمد حمدي، فيما كان قد تلقى الهزيمة ذهابًا بهدفين لهدف سجله التونسي سيف الدين الجزيري.

وبعد تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا أمس على حساب الترجي التونسي، ضرب الزمالك موعدًا ناريًا مع الأحمر في نهائي كأس السوبر الإفريقي، والذي لم يتحدد موعده بعد حتى الآن، لتتكرر المواجهة بين الفريقين بعد 30 عامًا من المواجهة الأولى والتي حدثت عام 1994، وفاز بها الأبيض بهدف نظيف سجله أيمن منصور. 


موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

يواجه الزمالك نظيره الاتحاد السكندري في السابعة مساء الاثنين، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

حسم التعادل مباراة الزمالك مع مودرن فيوتشر بهدف لكل فريق بالجولة الأخيرة، فيما تعادل الاتحاد السكندري سلبياً مع زد إف سى في الظهور الأخير بالمسابقة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.