السبت، 06 يوليو 2024

01:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بين النفي والانهيار، تخبط في كيان الاحتلال بشأن أسر جنود إسرائيليين جدد

جنود إسرائيليون

جنود إسرائيليون

وداد العربي

التخبط يصيب كيان الاحتلال بعد أنباء أسر جنود إسرائيليين في عملية نفذتها الفصائل في غزة، وأعلنت عنها أمس السبت.

وبعدما أعلنت الفصائل الفلسطينية عن تنفيذ عملية احتجاز جديدة لجنود الاحتلال في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، نفى المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي دانيال هجاري حادثة احتجاز جنود جدد قائلاً: «الجيش الإسرائيلي يوضح أنه لا توجد حادثة اختطاف جندي».

عضو كنسيت يؤكد ضرورة وقف الحرب

فيما قال عضو الكنيست رام بن باراك في يأس هذا الصباح: «أضعنا فرص إطلاق سراح المحتجزين لأن خوف نتنياهو من حل الائتلاف حال دون ذلك».

وأضاف «بن باراك»: «يتعين علينا وقف الحرب من أجل إطلاق سراح المحتجزين»، حسبما نقلت هيئة البث الخاصة بتليفزيون الاحتلال الإسرائيلي «كان».

فيما قال اللواء احتياط يسرائيل زيف في حسرة: «كيف سنشرح للعالم ولأنفسنا أننا على بُعد مئات الأمتار من القوات فشلنا في تحرير المحتجزين؟ النصر يتلخص في إطلاق سراح المختطفين وإنهاء الحرب».

موقع إخباري عبري يشير إلى صدق إعلان المقاومة

وفي سياق عملية احتجاز الجنود الجدد، قال موقع حدشوت بزمان العبري مشيرا إلى صدق الفصائل الفلسطينية: «يجدر الإشارة إلى أنه من التجربة السابقة لإعلانات حماس، فهي عادة ليست أخبارا كاذبة».

وأضاف الموقع: «إذا لم تكن هذه حرباً نفسية، فعلينا أن ننتظر 24 ساعة قبل أن نعرف ما هي الحقيقة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.