السبت، 05 أكتوبر 2024

09:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد حيازتها للمخدرات، إطلاق سراح المغنية الأمريكية نيكي ميناج

نيكي ميناج

نيكي ميناج

مصطفى شلي

A A

أعلنت المغنية الأمريكية نيكي ميناج، عن إطلاق سراحها، بعد القبض عليها بتهمة حيازة المخدرات في أمستردام.

المطربة نيكي ميناج

وظهرت المغنية في بث مباشر على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، بعد إطلاق سراحها، مؤكدة أنها بخير وحرة.
القبض على المغنية نيكي ميناج بأمستردام أثناء بث مباشر على إنستجرام 

ألقت الشرطة الهولندية، القبض على مغنية الراب الأسطورية نيكي ميناج، في مطار أمستردام الدولي، خلال بث مباشر للمغنية، على إنستجرام.

وذكرت التقارير الصحفية، أن الشرطة ألقت القبض على نيكي ميناج، بتهمة الطيران مع الأعشاب الملفوفة مسبقًا، التي يمنع الدخول بها للبلاد، فيما رفضت نيكي استقلال سيارة الشرطة، وطلبت وجود محام.

نيكي ميناج ترفض إلغاء حفلها بعد مرضها

وفي سياق آخر، فاجأت المغنية السمراء الشهيرة نيكي ميناج، جمهور حفلها الذي أقيم مؤخرا، في مدينة دالاس الأمريكية، بإيقاف الحفل، لكي تتمكن من احتساء الشاي على المسرح.

وأوقفت نيكي ميناج، حفلها لمدة دقائق، لاحتساء مشروب الشاي بالعسل، على خشبة المسرح، كاشفة لجمهورها الذي حضر الحفل، أنها رفضت إلغاء الحفل، بعد إصابتها بالإنفلونزا، وشعورها بالتعب، ولذلك هي تستعين بشرب الشاي علي المسرح، لكي يساعدها على الغناء وتقليل شعورها بالتعب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search