الخميس، 11 يوليو 2024

10:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نجوم الفن توقعوا نتيجة مبارة الأهلي و الترجي التونسي| اعرف التفاصيل

الفنان عصام السقا

الفنان عصام السقا

مصطفى شلي

توقع عدد من نجوم الوسط الفني، نتيجة مبارة النادي الأهلي التي توج فيها ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على نظيره نادي الترجي التونسي.

الفنان أحمد عبد العزيز و زوجته الصحفية دينا شرف الدين

وشارك عدد من نجوم الفن، التوقعات مع جماهير المارد الأحمر، وكان على رأسهم الفنان أحمد عبدالعزيز، حيث كشف عن توقعاته لفوز النادي الأهلي، حيث قال في تصريح لـ"الجمهور": “توقعاتي لمباراة انهارده هتكون 2-0 لصالح النادي الأهلي".

أما عن زوجته الكاتبة الصحفية دينا شرف الدين فتوقعت فوز الأهلي بنتيجة 1-0

الفنانة ألفت 

وكشفت الفنانة ألفت عمر، عن توقعاتها لـ مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024، على ملعب استاد القاهرة.

وأكدت ألفت، في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أن لاعبي النادي الأهلي رجالة ولديهم قدرة علي فرحة جمهورهم الليلة بالتتويج بالبطولة رقم 12،فى تاريخ القلعة الحمراء.

وأضافت، أنها تتوقع فوز الأهلي أمام نظيره الترجي، ليحصل على كأس نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بنتيجة 2/صفر لصالح المارد الأحمر.

الفنانة نهال عنبر 

وأكدت الفنانة نهال عنبر ، أنها ستتابع مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، المقررة إقامتها اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وكشفت "عنبر" لـ"الجمهور": "إن شاء الله الأهلي هيكسب، ويفرحنا كلنا، ويرفع رأس مصر، وربنا يوفقهم".

الفنان عصام السقا 

بدورها، كشف الفنان عصام السقا، خلال تصريحاته لـ «الجمهور»، عن حبه الشديد لكرة القدم، متوقعا أن نتيجة المباراة تكون 2 - 0 لصالح النادي الأهلي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.