السبت، 06 يوليو 2024

04:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزارة العمل تعلن عن 2772 وظيفة جديدة للشباب بـ9 محافظات تعرف عليها

وظائف خالية- أرشيفية

وظائف خالية- أرشيفية

محمد الداوي

يبحث العديد من الشباب الخريجين عن فرص عمل جديدة، وكانت وزارة العمل، قد أعلنت عن توافر 2772 وظيفة  في 45 شركة قطاع خاص في 9 محافظات، في عددِ من التخصصات، منها لأصحاب القُدرات الخاصة "ذوي الهمم"، وذلك برواتب مجزية تحدد حسب المقابلة وفقاً للحد الأدنى للأجور، فضلاً عن التأمين الصحي والاجتماعي.

مواعيد التقديم لوظائف وزارة العمل 

وأكدت وزارة العمل، أن التقديم على فرص الجديدة خلال شهري مايو الجاري ويونيه المقبل، عن طريق مكتب الإدارة العامة للتشغيل بمقر الوزارة القديم بمدينة نصر، أو مديريات العمل بالمحافظات، أو أرقام وعناوين الشركات المُرفقة مع هذا البيان، وكذلك على الموقع الرسمي لوزارة العمل.

فرص عمل في 9 محافظات

وتتوفر فرص العمل من قبل وزارة العمل بـ 9 محافظات، هي: القاهرة، والجيزة، والقليوبية، والمنوفية، وسوهاج ، والبحيرة ، والغربية، والشرقية، وأسيوط.

التخصصات المطلوبة 

 مسئول ائتمان، ومدير صيانة، ومدخل بيانات، وموظفين استقبال، ومسئول معمل، وأخصائي تخطيط، كما تتاح فرص عمل للمحاسبين، والبائعين، ومشرف خطوط إنتاج، ومنسقين ميدانيين، بالإضافة إلى أخصائي تمويل، وعضو فريق.

وظائف متاحة

وشملت الوظائف المطلوبة، مهندسين كهرباء وميكانيكا وإنتاج وجودة وكيميائى، وسكرتارية، وأعمال إدارية، وأمين مخازن، وسائقين رخصة أولى وثانية وثالثة، ومندوبين مبيعات، ومراقبين جودة، وفنيين جميع التخصصات، ومشرفي إنتاج، أفراد أمن، بالإضافة إلى عمال خياطة بكافة الأقسام، وعمال إنتاج، ونظافة.

وظائف لذوى همم بالمحافظات

وتضم مجموعة من الوظائف لذوى همم بالمحافظات، وذلك لاستيفاء نسبة الـ 5 % من بين إجمالي عمالها من تلك الفئة ، برواتب مجزية، وذلك في إطار تنفيذ خطة" الوزارة" بحصر وتدريب وتشغيل ذوي الهمم خلال الفترة الحالية، وإلزام المنشآت بتشغيل نسبة 5% من إجمالي عمالها من ذوى القدرات الخاصة تنفيذًا للقانون رقم 10 لسنة 2018 ، ولتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدمجهم في سوق العمل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.