السبت، 06 يوليو 2024

05:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نجوم الفن يهنئون الأهلي بالتتوج بدوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12

نجوم الفن

نجوم الفن

مصطفى شلي

احتفل العديد من نجوم الفن في مصر بفوز النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تعد هذه البطولة هي رقم 12 في تاريخ المارد الأحمر، بعد فوزه على نظيره نادي الترجي التونسي.

شارك النجم أحمد السعدني، جمهوره ومتابعيه فرحة فوز النادي الأهلي على الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وحصوله على اللقب الإفريقي، وذلك على خطى والده الفنان الراحل صلاح السعدني، والذي كان يلقب بـ"عمدة الأهلاوية".

ونشر تغريدة له، على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وكتب: «ألف مبروك للنادي الأهلي وجماهيره العظيمة التتويج، باللقب الـ12 سيد أسياد أفريقيا يحطم كل الأرقام القياسية، الـ13 يا أهلي».

التغريدة الخاص بـ أحمد صلاح السعدني 

كما أعرب الفنان أحمد فهمي، عن سعادته بفوز النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا على نظيره التونسي الترجي، على استاد القاهرة الدولي.

وكتب أحمد فهمي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «الأرقام القياسية لها عنوان واحد الجزيرة».

البوست الخاص بـ أحمد فهمي 



واحتفلت الفنانة ياسمين جمال بفوز النادي الأهلي على فريق الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وحصوله على اللقب الإفريقي.

وشاركت جمهورها بفيديو لها أثناء احتفالها، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وظهرت وهي مرتدية زي النادي الأهلي، وتغني وتدق على الطبول، وكتبت ياسمين: «مبروك يا أعظم نادي في الكون».

واحتفلت الفنانة نهال عنبر بفوز النادي الأهلي على فريق الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وحصوله على اللقب الإفريقي.

وشاركت جمهورها بصورة لها على خلفية احتفال لاعبي النادي الأهلي بالفوز، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”،كتبت عنبر: «مبروك للنادي الأهلي بطل أفريقيا للمرة الـ12».

واحتفلت الفنانة رانيا فريد شوقي بفوز النادي الأهلي على فريق الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وحصوله على اللقب الإفريقي.

وشاركت جمهورها بفيديو مجمع للاعبي النادي الأهلي والزمالك على أغنية “على الربابة”، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، كتبت رانيا: «مبروك لمصر».

وهنأت الفنانة سلوي عثمان، النادي الأهلي، وذلك عقب انتهاء مباراته مع نادي الترجي التونسي، في مباراة نهائي دوري إفريقيا، وحصوله على اللقب الإفريقي.

وقالت سلوى عثمان في تصريح لـ«جمهور»: «كلنا مبسوطين بفوز الأهلي، وزوجي أهلاوي، فلو كانت النتيجة عكس كده مكنش هيبقى مبسوط».

وأضافت «عثمان»: «ألف مليون مبروك، الحمد الله الأهلي هو اللي كسب، وإن شاء الله دايما في كل المباريات، كلنا وراك وبنحبك».

الفنانة سلوي عثمان 

 

وحرصت الفنانة أيتن عامر على الاحتفال بفوز النادي الأهلي، على فريق الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024

وشاركت جمهورها بفيديو لها على أغنية "سطلانة"، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”،وظهرت مرتدية زي مشجعي النادي الأهلي، وعلقت: «أوووووووو سطلاااااانه، ولا فى غيره يفرحنى».

وحرص الفنان أشرف عبدالباقي على تهنئة النادي الأهلي، بعد فوزه على فريق الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024.

وشارك «عبدالباقي» جمهوره بصورة له، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ظهر مرتديا زي مشجعي النادي الأهلي، كتب: «ألف مبروك للأهلي، وألف مبروك للزمالك، شرفتونا».

الفنان أشرف عبد الباقي


وقدم الفنان حمادة هلال، التهانئ للنادي الأهلي وذلك عقب فوزه على نظيره التونسي «الترجي»، في نهائي دوري أبطال إفريقيا بنتيجة 1/0 لصالح النادي الأهلي.

ونشر الفنان حمادة هلال، صوره له بتي شيرت النادي الأهلي، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» معلقًا: «ألف مبروك النادي الأهلي ومبروك لمصر».


وهنأ الفنان رامز جلال، النادي الأهلي وذلك عقب انتهاء مباراته مع نادي الترجي التونسي، في مباراة نهائي دوري إفريقيا، وحصوله على اللقب الإفريقي.

ونشر رامز جلال، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» بوستر به صور للاعبي النادي الأهلي، معلقًا: «شوفتوا اللعبه الفاخر، الأهلي جاب من الآخر، مبرووووك لأبطال أفريقيا وإن شاء الله الـ13 يا أهلي».

الأهلي بطلاً لدوري أبطال إفريقيا

توج النادي الأهلي بطلا لدوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخه، على حساب الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتعادل النادي الأهلي أمام الترجي في الذهاب برادس، ليحسم لقب دوري أبطال إفريقيا على أرضه في الإياب بهدف دون رد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.