الخميس، 04 يوليو 2024

12:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اعلام فلسطيني: استهداف شقتين سكنيتين بمخيم النصيرات

أرشيفية

أرشيفية

محمد الداوي

وعلنت وسائل الإعلام فلسطينية، عن انتشال 8 إصابات بعد استهداف الاحتلال لشقتين سكنيتين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، مضيفة أن قوات الاحتلال تحاصر جميع المستشفيات في جنين وتحتل مباني عديدة بالمدينة وتنشر فرق القناصة داخلها، حسبما أفادت القاهرة الإخبارية.

5 مجازر جديدة أمس بقطاع غزة 

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن التقرير الاحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الإسرائيلي المستمر لليوم الـ 232 على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وذكرت الصحة الفلسطينية، خلال بيان لها أمس السبت، أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 5 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 46 شهيد و 130 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

 

ما يقرب من 36 ألف شهيد خلال الحرب على غزة

ومن جانبه أوضح المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية، الدكتور أشرف القدرة خلال البيان، أن حصيلة العدوان الإسرائيلي، منذ السابع من أكتوبر الماضي على القطاع بلغت 35,903 شهيد و80,420 إصابة.

وأشار إلى إنه لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول اليهم.

آليات الاحتلال تقصف بكثافة غرب مخيم النصيرات في غزة

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية أمس السبت، بأن آليات الاحتلال تقصف بكثافة غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، وفقا لقناة القاهرة الإخبارية.

قصف غزة ــ أرشيفية
قصف الاحتلال لغرب مخيم النصيرات

وفي ذات السياق، كشف يوسف أبو كويك، مُراسل «القاهرة الإخبارية» من خان يونس، بأن مدفعية الاحتلال استهدفت محيط مستشفى الكويت بغزة، لافتًا إلى أن جيش الاحتلال قصف المخيمات في المحافظة الوسطى بغزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.