الخميس، 04 يوليو 2024

01:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اليوم، محاكمة 10 متهمين بخطف ابن وزير الصحة الأسبق

ارشيفية

ارشيفية

رجب يونس

تستكمل الدائرة 36 بمحكمة جنايات الجيزة، اليوم الأحد، محاكمة 10 متهمين في قضية خطف ابن وزير الصحة الأسبق.

تهم النيابة الموجهة للمتهمين 

وجهت النيابة العامة للمتهمين تهمة خطف المجني عليه في 17 سبتمبر 2023، بدوائر  أول أكتوبر، أوسيم، ثان طنطا، بمحافظتي الجيزة والغربية. تم تنفيذ الخطف بتحايل وإكراه.

مخطط الجريمة

على إثر علاقة صداقة بين المجني عليه والمتهم الأول (محمد ح.)، تيقن الأخير بأن المجني عليه ميسور الحال. اتفق المتهم الأول مع باقي المتهمين على تشكيل عصابي لخطف المجني عليه، وقاموا بإعداد مخطط محكم وقسموا الأدوار بينهم مستغلين الليل كغطاء لتنفيذ جريمتهم.

تنفيذ الجريمة

اصطحب المتهم الأول المجني عليه إلى مكان تواجد باقي المتهمين من الثاني إلى السابع في الطريق العام، حيث قاموا بنقله بواسطة مركبته ومركبات أخرى مهددين إياه بسلاح أبيض. تم نقل المجني عليه إلى وحدة سكنية مملوكة للمتهم في شارع المزرعة، منطقة بشتيل، أوسيم، الجيزة. ومن ثم نقلوه إلى وحدة سكنية أخرى في 95 شارع راغب باشا الحمرة، قسم ثان طنطا، مكان تواجد المتهمين من الثامن إلى العاشر، وتمكنوا بتلك الوسيلة من إخفائه عن أعين ذويه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.