السبت، 05 أكتوبر 2024

10:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«النقاد الرياضيين» تُثمن تصريحات الشناوي بتأكيد احترامه للصحافة المصرية

محمد الشناوي

محمد الشناوي

حسين العجيلي

A A

ثمنت رابطة النقاد الرياضين تصريحات محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التي برر فيها هجومه الأخير على الصحفيين.

ونشبت أزمة بين الشناوي والصحفيين، بعدما رد على سؤال أحد الصحفيين التونسيين، عن وجود أزمة مع النادي الأهلي قائلا: «أنت قرأت الأخبار في الصحافة المصرية؟ الصحافة المصرية هي التي تخلق المشاكل، ولا توجد مشاكل في الفريق».

الشناوي يعلق على أزمته مع الصحفيين

وعلق الشناوي على الأزمة وذلك بعد انتهاء مباراة الأهلي والترجي وتتويج المارد الأحمر بدوري أبطال إفريقيا: «احنا كنا مضغوطين، الإعلام واللاعيبة كان في بينهم حاجات كتير، ولقينا كلام كتير مش عارفين مصدره».

وأضاف: «أنا مكنتش أقصد حد، وبحترم كل الإعلام والصحافة، بس أنا في الأول والأخر بدافع عن فرقتي، وكل الناس عارفة إننا لازم نقفل على الفريق».

وقالت الرياضيين في بيان رسمي: « تُثمن رابطة النقاد الرياضيين التصريحات التى أدلى بها محمد الشناوي كابتن النادي الأهلي في المؤتمر الصحفي عقب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتأكيده على احترامه الكامل للصحافة المصرية وكافة الصحفيين».

وتابعت: ويتفهم المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين جيدا ما قاله الشناوي عقب تتويج الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حول الضغوط التي تعرض لها قبل النهائي أمام الترجي وأنه يكن كل الاحترام والتقدير لجموع الصحفيين».

وأضافت: «ويؤكد المكتب التنفيذي للرابطة أنه داعم لكل الأندية والمنتخبات المصرية ولم يكن يقصد التقليل من حارس الأهلي أو غيره من اللاعبين؛ ولكنه يحرص دائمًا على أن تكون العلاقة بين الجميع قائمة على التقدير والاحترام المتبادل».

الأهلي يهيمن على بطولة دوري أبطال إفريقيا

يهيمن النادي الأهلي على بطولة دوري أبطال إفريقيا، إذ يحمل سجله التاريخي 12 لقباً من البطولة الأغلى داخل القارة السمراء، وبفارق تجاوز الضعف عن أقرب منافسيه فريق الزمالك غريمه التقليدي صاحب الخمس بطولات.

وتتمثل هيمنة وسيطرة المارد الأحمر على بطولة دوري أبطال إفريقيا، في تأهله لنهائي البطولة للمرة الخامسة على التوالي، غير أنه قد وطأت أقدامه فى فاينال المنافسة 16 مرة سابقة، حقق اللقب في 12 نسخة وحل وصيفًا في خمس مرات أخرى.

واتسم لقاء نهائي البطولة بين الأهلي والترجي بطابع خاص، نظرًا للتاريخ الطويل من المنافسة بين الفريقين، إذ تمثلت هذه المواجهة بإثبات الهيمنة على القارة السمراء، وفشل أبناء "باب سويقة" في تحقيق اللقب وكسر هيمنة المارد الأحمر على البطولة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search