السبت، 05 أكتوبر 2024

09:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تحطم طائرة بريطانية تعود إلى الحرب العالمية الثانية

جانب من تحطم الطائرة

جانب من تحطم الطائرة

مارسيل أيمن

A A

قضى طيار في القوات الجوية الملكية البريطانية في تحطم طائرة، من طراز سبيتفاير تابعة للأسطول التذكاري في شرق إنجلترا السبت، وفق ما أعلن مسؤولون.

“تعود لفترة الحرب العالمية الثانية”

وكانت الطائرة المقاتلة التي تعود إلى فترة الحرب العالمية الثانية تحلق قرب قاعدة كونينغسبي التابعة لسلاح الجو الملكي في لينكولنشاير عندما سقطت في أحد الحقول بعيد الساعة الأولى بعد الظهر (12,00 بتوقيت غرينتش).

وهرعت الشرطة وخدمات الطوارئ إلى مكان الحادث، حيث تم إعلان مصرع الطيار الذي لم يتم الكشف عن اسمه بعد.

وفاة الطيار

وقال متحدث باسم وزارة الدفاع: «ببالغ الحزن نؤكد وفاة طيار من سلاح الجو الملكي البريطاني في حادث مأسوي قرب قاعدة سلاح الجو الملكي البريطاني كونينغسبي اليوم».

وأضاف: «تم إبلاغ عائلة الطيار ونطلب احترام خصوصيتهم في هذا الوقت العصيب»، وأوضحت الشرطة المحلية، أن الطائرة كانت براكب واحد ولم يشمل الحادث أي شخص آخر، ومن المقرر فتح تحقيق في الواقعة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search