الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برنامج جديد للإعلامي محمود الجلفي على شاشة «الجمهور»

الإعلامي محمود الجلفي

الإعلامي محمود الجلفي

الجمهور

A A

أعلن موقع «الجمهور» عودة الإعلامي محمود الجلفي، ببرنامج «الجمهور شو» على شاشة الموقع؛ حرصًا منا على تقديم رسائل إعلامية هادفة.

يتناول البرنامج القضايا الاجتماعية كافة على الساحة الإعلامية بمنظور مختلف، ويعرض أسبوعيًا يوم الجمعة في تمام السادسة مساءًا.

برنامج الجمهور شو

ويناقش البرنامج في أولى حلقاته قضية «التأثير السلبي للسوشيال ميديا على العلاقات العاطفية» وكيف تدمر علاقتنا الاجتماعية، بالإضافه إلى زيادة معدل الطلاق، وانتشار ظاهرة الحديث من أكثر من برنامج ومنصة إعلامية في هذه القضية.

ومن جانبه، قال الجلفي إن العلاقات تتأثر بقوة كبيرة بمنصات التواصل الاجتماعي، والآراء المختلفة التي يقدمها بعض الأشخاص بهدف تحقيق نجاح لبرامجهم.

محمود الجلفي اثناء تقديم برنامج بنظرة تانيه

المسيرة الإعلامية لمحمود الجلفي

يشار إلى أن «الجلفي» بدأ مشواره الإعلامي من خلال بوابة وزارة الشباب والرياضة، بمشاركته في مسابقة إبداع المراسل التليفزيوني، حتى أن أصبح متواجدًا على الساحة الإعلامية، ثم توالت البرامج التي قدمها ببرنامج بنظرة تانية علي قناة LTC وقناة الحدث اليوم، وكذلك قناة المحور .

وحصل برنامجه «بنطرة تانية» على جائزة «أوسكار إيجيبت» كأفضل برنامج لثلاث أعوام متتالية «2018/2019/2020».

محمود الجلفي مع جائزة اوسكار

وجدير بالذكر أن «الجلفي» تبنى نظرية مضادة لنظرية «البلوك»، أثارت غضب الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك هناك كثير من الآراء ما بين مؤيد ومعارض.

search