السبت، 06 يوليو 2024

01:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأهلي يخيب ظنون ليلى عبد اللطيف في ضرب الودع أمام الترجي

ليلي عبد اللطيف

ليلي عبد اللطيف

أسماء أبو شادي

أثارت العرافة الشهيرة اللبنانية ليلي عبد اللطيف الجدل بعد فوز النادي الأهلي على الفريق الترجي التونسي، وذلك بعد ما تداولوا رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بأن ليلي عبد اللطيف خاب ظنها بعد توقعها خسارة المارد الأهلي أمام نظيره الترجي التونسي.

وانقسمت التعليقات ما بين مؤيد للتنبؤات التي نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وبين معارضي هذه التنبؤات، ليبقي التساؤل والحيرة لدي الجمهور، وهو هل بالفعل تحدثت ليلي عبد اللطيف عن فوز الترجي التونسي على الأهلي أم إنها شائعات وتنبؤات مفبركة؟.

ومن خلال مقطع فيديو نشرته خبيرة الأبراج الشهيرة، عبر صفحاتها الشخصية على منصة  «يويتيوب»: «نفت فيها هذه الأخبار المنسوبة لها دون أي وجه حق، وعدم صحة هذا الأمر، مؤكدة أن صفحات المنصات التواصل الاجتماعي تتعمد نشر الأخبار الكاذبة والشائعات لإذاعة البلبلة».

وأشارت إلى أنها تحدثت سابقاً مع الإعلامي عمرو أديب خلال استضافتها في برنامج  «الحكاية»، المذاع على قناة mbc مصر، عن فوز فريق من النادي المصري دون ذكر اسمه».

ليلي عبد اللطيف تتوقع وفاة الرئيس الإيراني قبل 4 أشهر

وتوقعت العرافة اللبنانية ليلي عبد اللطيف منذ 4 من أشهر، وفاة أحد الزعماء أو الشخصيات القيادية البارزة.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي اللبناني نيشان، ببرنامج «أنا هيك»، المذاع على قناة «الجديد»: «خبر وفاة يتحول إلى مناسبة للاحتفال بدلا من الحزن والحداد، وأن الفرح سيعم الشوارع بعد إذاعة خبر وفاة أحد الزعماء أو الشخصيات القيادية البارزة».

وتابعت: «أن عام 2024 يحمل أجواء من الخوف والهلع على بعض المطارات والمرافق الحيوية ومحطات القطار العالمية، وذلك بسبب حدوث كوارث طبيعية وغير طبيعية تضرب هذه المرافق».

وأوضحت العرافة: «2024 سيكون عام سقوط ورحيل العديد من كبار رجال السياسة والفن».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.