الأحد، 07 يوليو 2024

02:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كنت بدافع عن الفرقة، أول تعليق من «الشناوي» على أزمته مع الصحفيين

محمد الشناوي

محمد الشناوي

أحمد كامل

علق محمد الشناوي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أزمته الأخيرة مع الصحقيين عقب تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونشبت أزمة بين الشناوي والصحفيين، بعدما رد على سؤال أحد الصحفيين التونسيين، عن وجود أزمة مع النادي الأهلي قائلا: «أنت قرأت الاخبار في الصحافة المصرية؟ الصحافة المصرية هي اللي تخلق المشاكل، ولا يوجد مشاكل في الفريق».

الشناوي يعلق على أزمته مع الصحفيين

وعلق الشناوي على الأزمة وذلك بعد انتهاء مباراة الأهلي والترجي وتتويج المارد الأحمر بدوري أبطال إفريقيا: «احنا كنا مضغوطين، الإعلام واللاعيبة كان في بينهم حجات كتير، ولقينا كلام كتير مش عارفين مصدره».

وأضاف: «أنا مكنتش أقصد حد، وبحترم كل الإعلام والصحافة، بس أنا في الأول والأخير بدافع عن فرقتي، وكل الناس عارفة إننا لازم نقفل على الفريق».

الأهلي يهيمن على بطولة دوري أبطال إفريقيا

يهيمن النادي الأهلي على بطولة دوري أبطال إفريقيا، إذ يحمل سجله التاريخي 12 لقباً من البطولة الأغلى داخل القارة السمراء، وبفارق تجاوز الضعف عن أقرب منافسيه فريق الزمالك غريمه التقليدي صاحب الخمس بطولات.

وتتمثل هيمنة وسيطرة المارد الأحمر على بطولة دوري أبطال إفريقيا، في تأهله لنهائي البطولة للمرة الخامسة على التوالي، غير أنه قد وطأت أقدامه فى فاينال المنافسة 16 مرة سابقة، حقق اللقب في 12 نسخة وحل وصيفًا في خمس مرات أخرى.

واتسم لقاء نهائي البطولة بين الأهلي والترجي بطابع خاص، نظرًا للتاريخ الطويل من المنافسة بين الفريقين، إذ تمثلت هذه المواجهة بإثبات الهيمنة على القارة السمراء، وفشل أبناء "باب سويقة" في تحقيق اللقب وكسر هيمنة المارد الأحمر على البطولة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.