السبت، 05 أكتوبر 2024

04:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يأخذهم بالمصري، هل يتنازل «الأهلي» عن مكافأة التتويج دعمًا للدولة؟

النادي الأهلي خلال مباراة الترجي

النادي الأهلي خلال مباراة الترجي

عبد الرحمن المصري

A A

يحصل النادي الأهلي المصري على مبلغ مقداره 4 ملايين دولار، بعد فوزه بلقب بطل إفريقيا، في مباراة الإياب ببطولة دوري أبطال افريقيا، بنتيجة 1 مقابل صفر أمام الترجي التونسي.

وفاز النادي الأهلي، بهدف وحيد دون رد من نادي الترجي التونسي، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مكافأة النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا

ويكافئ الاتحاد الدولي لكرة القدم، النادي الأهلي المصري، بمبلغ 4 ملايين جنيها، نتيجة الفوز في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مكافأة النادي الأهلي في بطولة إفريقيا

تساؤلات حول مكافأة النادي الأهلي بعد بطولة بطل إفريقيا

وأثار العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تساؤلًا قد يحرج النادي الأهلي المصري، أمام الحكومة، والذي يحوم حول تنازل النادي الأهلي عن مكافأته بالدولار لصالح البنك المركزي، ويحصل على ما يوازي مكافأة الفوز بالعملة المحلية، تماشيًا مع قرار رئيس الوزراء الذي عممه على الجهات الحكومية بالتنازل عما في حوزتهم من دولار لصالح البنك المركزي.

رئيس الوزراء يوجه الوزارات بالتنازل عن أرصدتها الدولارية لصالح «المركزي»

ووجه مجلس الوزراء، كامل الوزارات الحكومية بكافة هيئاتها، ضرورة التنازل عما في حوزتها من أرصدة دولارية، لصالح البنك المركزي المصري، والحصول على مقابلها بالعملة المحلية.

ويأتي قرار مجلس الوزراء، بهدف توفير العملات الأجنبية وخاصة الدولار في الدولة، فضلًا عن تعزيز الاحتياطي النقدي الأجنبي لمصر في البنك المركزي، في إطار الزيادة، دون إرهاقه بالمتطلبات الحكومية.

البنك المركزي المصري

وتشدد الحكومة المصرية من نفقاتها بالدولار، لتوفير مبالغ ضخمة في حوزتها، تعزيزًا للاحتياطي النقدي الأجنبي في مصر من العملات الأجنبية، وخاصة العملة الأمريكية.

الأهلي بطلًا لإفريقيا للمرة الـ 12 في تاريخه

توج النادي الأهلي بطلا لدوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخه، على حساب الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تعادل النادي الأهلي أمام الترجي في الذهاب برادس، ليحسم لقب دوري أبطال إفريقيا على أرضه في الإياب بهدف دون رد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search