الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تامر حسني يشوّق جمهوره بالإعلان عن عمل فني جديد

الفنان تامر حسني

الفنان تامر حسني

محمود الجلفي

A A

انتهى المطرب تامر حسني من تسجيل أغنية جديدة مساء أمس الخميس؛ استعدادا لطرحها خلال الفترة القادمة، وروج للعمل الفني الجديد، وحرص على تشويق جمهوره ومتابعيه لأحدث أعماله الغنائية، المقرر أن يتم طرحها قريبا.

وذلك من خلال نشر تامر حسني صورًا من كواليس تصوير أحدث أعماله الغنائية، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق قائلا: «كنت بسجل أغنية دراما من اللي بتحبوها.. عارفكو أنا، بتحبوا، بس من العيار الأتقل من التقيل».

وأضاف: «إن شاء الله هتنزل بعد اللي جاية.. أما اللي جايه بقى فيها مفاجأة هتحبوها أوي إن شاء الله، صباح الجمال عليكم يا أغلى الناس».

الفنان تامر حسني عبر انستجرام

كسر الأرقام القياسية

وكانت آخر الأعمال الغنائية التي طرحها الفنان تامر حسني، التي جاءت بعنوان «مش هتغير علشان حد»، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وحققت الأغنية نجاحًا ضخمًا، حيث تجاوزت 10 ملايين مشاهدة خلال أسبوعين منذ طرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب

ألبوم «هرمون السعادة» لـ تامر حسني

وفي سياق أخر كان الفنان تامر حسني طرح مؤخرا أحدث أعماله الغنائية، والتي جاءت بعنوان «تاج» من ألبومه الغنائي الجديد «هرمون السعادة»، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وعدد من المنصات الرقمية للموسيقى.

هرمون السعادة هي أولى أغنيات ألبوم المطرب تامر حسني الجديد، والذي يحمل نفس اسم الأغنية، وهي من كلمات أحمد جابر، وألحان على الخواجة، ومن توزيع حاتم محسن.