السبت، 05 أكتوبر 2024

10:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على مواعيد عرض الإعادة الثانية لمسلسل «بقينا اتنين»

مسلسل بقينا

مسلسل بقينا

ياسمين شهاب

A A

أعلنت قنوات Dmc عن موعد عرض مسلسل «بقينا اتنين»، الذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني 2024، العمل من بطولة شريف منير، رانيا يوسف.

بدأ العرض الثاني لمسلسل «بقينا اتنين» في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم السبت، ومن المقرر أن يعرض بدءًا من يوم السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع. تعاد حلقاته بشكل مجمع يومي الخميس والجمعة أسبوعيًا.

ومن المقرر أن تكون الإعادة الأولى لمسلسل «بقينا اتنين» في تمام الساعة الواحدة صباحًا، الإعادة الثانية الساعة 12:30 ظهرًا، تعرض الحلقة الجديدة على شاشة DMC Drama في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

أبطال مسلسل بقينا اتنين في رمضان 2024

مسلسل «بقينا اتنين» من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search