الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى أبو سريع يرد على الانتقادات الموجهة لـ «مرعي البريمو»

الفنان مصطفي أبو سريع

الفنان مصطفي أبو سريع

محمود الجلفي

A A

رد الفنان مصطفى أبو سريع على الانتقادات الكبيرة الموجهة لفيلم «مرعي البريمو»، الذي يشارك فيه بجانب نجم الكوميديا محمد هنيدي، ويعرض حاليًا في السينمات.

وقال أبو سريع في لقاء إذاعي براديو 9090، إن «مرعي البريمو يعتبر فيلم لجمهور البيت بعيدًا عن النقد والدراما لأن الموضوع بسيط»، مشيرًا إلى أنه عُرض عليه المشاركة في الفيلم مرعي البريمو بعد اتصال من شركة الإنتاج خلال تصويره مسلسل الأجهر.

وأوضح أنه سعيد بكل النقد الذي حدث عن الفيلم، لأن العمل ملك الجمهور مضيفًا «ولدي مشكلة لماذا يحترم الأشخاص أي شخص يمتلك نقدا عن فيلم لم يعجبه، لكن في المقابل عندما يقول شخص ما رأيه عن الفيلم وأنه لاقى إعجابه يواجه هجومًا كبيرًا، وفي النهاية هذه هي السينما خاصة أن الأفلام ملك للجمهور والإيرادات كبيرة».

وعبّر مصطفى عن سعادته للمشاركة للمرة الثانية مع محمد هنيدي معلقا: كنت متحمسًا جدا لأن من أحلامي أشتغل مع نجوم الكوميديا اللي بحب أتفرج عليهم ويسعدوني.

فيلم مرعي البريمو

ويدور الفيلم في إطار كوميدي، تدور أحداث الفيلم حول (مرعي البريمو) الذي يعمل في تجارة البطيخ، حيث يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة من خلال عمله.

الفيلم من بطولة الفنان محمد هنيدي، غادة عادل، علاء مرسي، مصطفي أبو سريع، محمد محمود، احمد بدير، والعمل من إخراج سعيد حامد.

مسلسل الأجهر

وفي سياق آخر، لفت الفنان مصطفى أبو سريع الأنظار له خلال أحداث مسلسل الأجهر المشارك بالسباق الرمضاني السابق، منذ عرض أول حلقات العمل، وتصدر التريند من خلال أدائه الكوميدي المميز، ليظهر بشكل مختلف تمامًا يجمع بين الكوميدي والتراجيدي فى آخر حلقات العمل.

المسلسل من بطولة عمرو سعد، مصطفى أبوسريع ، أحمد صفوت، درة ، ساره سلامه، سيد رجب، عمرو عبدالجليل، ناهد السباعى، أنوشكا، أحمد مجدى، محمد جمعة، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفة عبدالرسول، نور النبوى، وغيرهم. وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.