الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد شلبي: توسع شركاتنا العقارية في السعودية ينعش السوق المصرية

أحمد شلبي رئيس مجلس العقار المصري

أحمد شلبي رئيس مجلس العقار المصري

منار عبد العظيم

A A

قال أحمد شلبي رئيس مجلس العقار المصري، والرئيس التنفيذي لشركة تطوير مصر إن الشركات تخترق الأسواق السعودية بهدف التوسع، ونقل التجربة خارجياً.

التوسع في السعودية لا يعني الخروج من السوق المصرية

وأضاف شلبي في تصريحات لـ«الجمهور»، أن التوسع في السوق السعودية لا يعني الخروج من السوق المصرية، مشيراً إلى أن الشركات العقارية حققت مكاسب ضخمة من السوق السعودية وذلك يعود بالإيجاب من خلال ارتفاع المبيعات في الشركات المحلية، مما يعود على الأسواق المحلية المصرية، ويعود بفوائد كبيرة على الشركات.

وتابع «شلبي» أن المملكة العربية السعودية نجحت في الصناديق العقارية، والتمويل العقاري، بجانب إتاحة منظومة كاملة لتطوير العمل في القطاع العقاري.

 أحمد شلبي، الرئيس التنفيذي لشركة تطوير مصر،

 نقل الخبرات في الأسواق الخارجية 

ووجه الرئيس التنفيذي لشركة تطوير مصر بضرورة تشجيع الشركات في القطاع العقاري للتوسع في الخارج بهدف نقل الخبرات، وتحقيق عوائد ومكاسب للشركات العقارية المحلية، لافتا إلى أن القطاع العقاري يمثل نسبة كبيرة من الناتج المحلي.

قوة القطاع العقاري المصري

وأوضح أن السوق السعودي من الأسواق الواعدة في الاستثمار العقاري بالمنطقة العربية، بجانب أن القطاع العقاري نجح في الصمود أمام كافة التحديات الاقتصادية، إضافة إلى استماع مشاكل المطورين العقاريين والعمل على حلها.

 
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search