السبت، 06 يوليو 2024

02:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مدتها 3 سنوات

يصرف مقدمًا، شهادة «الأهلي فورا» توفر عائدًا 27% لحائزي الدولار

الدولار الأمريكي

الدولار الأمريكي

عبد الرحمن المصري

يطرح البنك الأهلي المصري، شهادة ادخارية مقومة بالدولار الأمريكي، تحت اسم «الأهلي فورا» لمدة 3 سنوات، بعائد 27% بعد 3 سنوات، و9% كل عام، بالجنيه المصري مقدمًا.

تفاصيل شهادة الأهلي فورا بالدولار الأمريكي

وأكد البنك الأهلي المصري أن الحد الأدنى لشراء شهادة الأهلي فورا بالدولار الأمريكي، 1000 دولار ومضاعفاتها.

وأتاح البنك الأهلي المصري الشهادة للأفراد سواء كانوا مصريون أم أجانب، ويستوي الحق في الشراء للأفراد البالغين والقُصر.

وأضاف البنك الأهلي المصري، أن شهادة الأهلي فورا بالدولار، هي أسمية، ولا يجوز تداولها أو تظهيرها، أو تحويل قيمتها أو خصمها أو رهنها، أو التصرف فيها بأي صورة من صور التصرفات الناقلة للملكية، إلا لصالح البنك.

البنك الأهلي المصري

وتجدد شهادة الأهلي فورا بالدولار، تلقائيًا في تاريخ استحقاقها وفقا وسعر الفائدة في مصر، المعلن من جانب البنك المركزي، ما لم يتوقف البنك الأهلي عن اصدار هذا المنتج الادخاري.

العائد على شهادة الأهلي فورًا الدولارية

ويحتسب العائد على شهادة الأهلي فورا، بنسبة 27%، اعتبارا من يوم العمل التالي ليوم الشراء، والذي يصرف مقدما "بالكامل" عن مدة الشهادة بالجنيه المصري، وسوف يتم إضافة عائد الشهادة يوم العمل التالي، بالمعادل بالجنيه المصري، بسعر الصرف في تاريخ اصدار الشهادة.

ويمكن شراء شهادة الأهلي فورا بالدولار، من خلال فروع البنك الأهلي المنتشرة في كافة أرجاء الجمهورية، وموقع البنك الأهلي المصري، أو من خلال الانترنت البنكي للبنك، وكذلك خدمة الأهلي فون على الخط الساخن 19623.

كما يمكن شراء شهادة الأهلي فورا بالدولار من خلال الفروع الخارجية، ومكاتب التمثيل بالخارج الخاصة بالبنك الأهلي، والبنوك والشركات التابعة بالخارج. 

الدولار مقابل الجنيه

تجدر الإشارة إلى أنه لا يمكن استرداد شهادة «الأهلي فورا»، من البنك الأهلي المصري، قبل مضي 6 أشهر، ويمكن استردادها قبل نهاية المدة وفقا والقواعد والشروط المعلنة في البنك، علمًا بأنه لا يمكن الاقتراض بضمان هذه الشهادة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.