الخميس، 04 يوليو 2024

02:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قبل عرض «جوازة توكسيك»، أعمال جمعت بين بيومي فؤاد وليلى علوي

بيومي فؤاد وليلى علوي

بيومي فؤاد وليلى علوي

محمد الهباء

يستعد النجم بيومي فؤاد والنجمة ليلى علوي، لعرض فيلمهما الجديد "جوازة توكسيك"، والذي من المقرر طرحه 3 يوليو المقبل بجميع دور العرض السينمائي.

وستدور أحداث فيلم "جوازة توكسيك" حول "كريم" و"فريدة" اللذين تنشأ بينهما قصة حب، ويريدان الزواج، ثم تنقلب الأحوال رأسا على عقب عندما تتقابل العائلتان حيث تعترض عائلة كريم المحافظة، فيلجأن إلى العديد من الحيل والمقالب لإيقاف حفل الزفاف.

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم تامر هجرس، ملك قورة، محمد أنور، هيدي كرم، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

ولم يكن هذا الفيلم العمل الأول الذي جمع بين بيومي فؤاد وليلى علوي، فقد تعاونا معا في أكثر من عمل من قبل، ويبرز لكم "الجمهور" أبرز هذه الأعمال.

ماما حامل

تعاون بيومي فؤاد وليلى علوي للمرة الأولى من خلال فيلم "ماما حامل".

وتدور أحداث الفيلم حول أب وأم يريدان أن يروا أولادهم متزوجين، ولديهم أسرة، ولكن هما لا يرغبان في ذلك، فيلجأ الوالدين إلى حيله ذكية، وهي خداع أولادهم بأن والدتهم حامل، مما تجعل الأمور تنقلب رأسا على عقب.

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم محمد سلام, حمدي المرغني، هدى الأتربي، شريف الدسوقي، إيمان السيد، نانسي صلاح، محمد أوتاكا، إيمان السيد، ومن تأليف لؤي السيد، وإنتاج محمود عبدالله، وإخراج محمود كريم، والذي سبق عرضه في يونيو 2021.

شوجر دادي 

تعاون بيومي فؤاد وليلى علوي للمرة الثانية من خلال فيلم "شوجر دادي".

وتدور أحداث الفيلم حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، ويقيم علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأسا على عقب.

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم حمدي الميرغني، تامر هجرس، محمد محمود، مي الغيطي، فرح الزاهد، مصطفى غريب، نسرين  طافش، محمد محمود، ومن تأليف لؤي السيد، وإنتاج زيد الكردي، وإخراج محمود كريم والذي سبق عرضه لأول مرة  في مايو 2023.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.