الخميس، 04 يوليو 2024

12:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«سلامات يا أسطورة»، جماهير الأهلي توجه رسالة خاصة إلى علي معلول

جماهير الأهلي تدعم علي معلول

جماهير الأهلي تدعم علي معلول

سلمى ياسر

وجهت جماهير النادي الأهلي رسالة مؤثرة إلى نجم الفريق التونسي علي معلول، الذي يغيب عن اللقاء اليوم، بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء الإياب لنهائي دوري الأبطال.

ويفتقد النادي الأهلي لجهود التونسي علي معلول، في لقاء الحسم بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة الدولي.

رسالة خاصة من جماهير الأهلي لعلي معلول 

ورفع أحد الجماهير الحاضرة في استاد القاهرة الدولي رسالة لمعلول وكتب على اللافتة: «ليتني أغلقت الرواية، عندما كان البطل مبتسماً، سلامات يا أسطورة».

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي الرياضي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، في اللقاء المقررة إقامته الثامنة مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي.

أسهل طرق المواصلات للوصول إلى استاد القاهرة

تتجه الجماهير إلى استاد القاهرة الدولي لحضور مباراة الأهلي والترجي الرياضي التونسي، وتعد أسهل وسائل المواصلات لنقل الجماهير هي الأتوبيسات من مختلف الأماكن، ومترو الأنفاق من كل المحطات وحتى الوصول إلى محطتي الاستاد وأرض المعارض.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الأهلي والترجي التونسي مساء اليوم السبت، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024، وينقل اللقاء عبر مجموعة قنوات «بي إن سبورت»، الوكيل الحصري للبطولات الإفريقية، داخل منطقة الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا.

مباراة الذهاب بين الفريقين

وانتهت مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بالتعادل السلبي في المباراة، التي أقيمت بين الفريقين على ملعب رادس بتونس.

ويحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة في مباراة اليوم على استاد القاهرة الدولي من أجل التتويج بلقب دورب أبطال إفريقيا للمرة 12 في تاريخه.

قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي والترجي التونسي

أعلنت قناة «أون تايم سبورتس» الأرضية، نقل مباراة الأهلي والترجي في إياب بنهائي دوري أبطال إفريقيا، داخل مصر، وفيما يلي نقدم لكن تردد قناة أون تايم سبورتس الأرضي، عبر قمر «النايل سات» :

-اسم القناة: أون تايم سبورت.
-تردد القناة: 12379.
-القمر الصناعي: عرب سات.
-معدل الترميز: 27500.
-الاستقطاب: أفقي.
-جودة القناة: عالية الدقة (HD).

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.