الأربعاء، 03 يوليو 2024

11:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المصرية للاتصالات: نواكب التحول الرقمي من خلال تحسين خدمات الإنترنت

وزير الاتصالات وشركة وي

وزير الاتصالات وشركة وي

نورهان عبدالعزيز

زار عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وشريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، صباح اليوم السبت 25 مايو، مركز خدمة عملاء المصرية للاتصالات بمنطقة السلطان حسين الذى يقدم خدماته لأكثر من 28625 عميلاً، كان في استقبالهما محمد نصر العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات.

وأوضح «نصر»، أن الشركة المصرية للاتصالات تحرص على مواكبة التغيرات المتسارعة في احتياجات العملاء وتطور متطلباتهم، وتسعى دوماً إلى تقديم خدمات مبتكرة وتحسين تجربة العملاء والحفاظ على ريادتها لسوق الاتصالات المصري.

تحسين خدمات الإنترنت لتعزيز التحول الرقمي 

وأكد، حرص الشركة على الاستماع مباشرة من الزملاء في المواقع المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية لضمان التحسين المستمر في مستوى الخدمات المقدمة.

وتتضمن الخدمات التي يقدمها مركز خدمة عملاء السلطان حسين كافة خدمات الاتصالات المتكاملة بما فى ذلك الخطوط الأرضية وخطوط المحمول وخدمات الإنترنت المنزلي، بجانب خدمات الشهر العقاري والتوثيق التي توفرها الشركة المصرية للاتصالات فى عدد من مراكز خدمة العملاء التابعة لها منذ عام 2022.

تطوير الخدمات المقدمة لكافة المواطنين

وتهدف وي إلى تسهيل الأمر على كافة المواطنين الراغبين فى الحصول على هذه الخدمات وتماشياً مع خطط التحول الرقمي وتطوير وتحسين مستوى منظومة الخدمات المقدمة للمواطنين فى مختلف القطاعات كما يوفر المركز خدمة استلام تذاكر مباريات الدوري العام المصري بالتعاون مع شركة تذكرتي بعد حجزها على الموقع المخصص لذلك.

وعقد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اجتماعًا مع محافظ الإسماعيلية اليوم، حيث تم خلاله مناقشة مستجدات العمل فى عدد من المشروعات التي تنفذها الوزارة بالمحافظة.

ومن أهم هذه المشروعات، مجالات التحول الرقمي، وتطوير البنية التحتية الرقمية، بالإضافة إلى المشروعات التي تنفذها الوزارة في قرى حياة كريمة بالمحافظة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.