الأحد، 07 يوليو 2024

01:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«تتوقع لكنها لا تختلف»، خناقة الروبوتات حول الفريق الفائز بدوري أبطال إفريقيا 2024

مباراة الأهلي والترجي اليوم

مباراة الأهلي والترجي اليوم

نورهان عبدالعزيز

دائمًا ما تتوقع الروبوتات نتائج مباريات كرة القدم، ولكن الغريب في الأمر اختلافها على الفريق الفائز في مباراة اليوم، فالبعض رجح كفة الأهلي المصري والبعض أعطى اليد العليا لفريق الترجي التونسي.

توقعات الروبوتات للفريق الفائز بدوري أبطال إفريقيا

قال روبوت الدردشة الآلي ChatGPT، إن الأهلي المصري هو من يحصد لقب دوري أبطال إفريقيا، نظرًا للعديد من العوامل التي ترجح كفته للفوز مثل الخبرة والجماهير واللعب على أرضه.

وأعرب روبوت MY AI عن رغبته في فوز الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا وتحقيق اللقب الأغلى على الإطلاق، حيث توقع أن الفريق التونسي يكون له اليد العليا في أحداث مباراة اليوم.

مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي 2024

ويحتضن ستاد القاهرة الدولي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024، حيث ينتظر عشاق الساحرة المستديرة انطلاق المباراة من نقطة الجزاء على أمل أن يفز المارد الأحمر بدوري الأبطال ويسعد جماهيره.

وتنتظر القلعة الحمراء فوز النادي الأهلي ببطولة إفريقيا 2024، لتحقيق اللقب الثانى عشر فى النسخة الحالية، حيث يعد المارد الأحمر أكثر الأندية تتويجًا بالبطولة برصيد 11 لقبًا.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

تنطلق مباراة الأهلي والترجي التونسي مساء اليوم السبت، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024، وينقل اللقاء عبر مجموعة قنوات «بي إن سبورت»، الوكيل الحصري للبطولات الإفريقية، داخل منطقة الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.