السبت، 05 أكتوبر 2024

09:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الرئيس السيسي: محتاجين نزرع في الصعيد منتجات زي بنجر السكر أو القمح

الرئيس السيسي خلال افتتاح مشروعات جنوب الوادي

الرئيس السيسي خلال افتتاح مشروعات جنوب الوادي

محمد ممدوح

A A

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إننا نسعى إلى الوصول إلى أقصى إنتاجية من فدان القمح، ونصل إلى حد أكبر من 25 أردب.

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي حديثة إلى المزارعين في الصعيد، والمتخصصين في زراعة القصب، «أنتوا مستنين إيه لحد دلوقتي، من زراعة القصب، مستنين إن المياه تجف».

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال افتتاح مشروعات بجنوب الوادي، «إحنا محتاجين نزرع في الصعيد وفي المنطقة دي، منتجات زي بنجر السكر أو القمح».
الرئيس السيسي يفتتح مشروعات بجنوب الوادي

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، عددًا من المشروعات التنموية بجنوب الوادي، وفتح محطة رفع المياه الرئيسية رقم 1 بتوشكى، ويتكون المشروع من 10 مجموعات رفح مياه لـ 5 مليون متر مربع لـ 100 ألف فدان في المرحلة الحالية.

كما افتتح الرئيس محور شرق العوينات التي يطول 655 كم متر، وكذلك افتتاح محور الدكتور هشام عرفات بطول 180 كم، كما افتتح محور اللواء سمير فرج بطول 19 كم، فضلا عن محور الرئيس محمد سيد طنطاوي، بطول 28 كم، كما فتح الرئيس محور جمال حمدان.

الرئيس السيسي يشهد افتتاح المشروعات التنموية بجنوب الوادي

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، افتتاح المشروعات التنموية بجنوب الوادي، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وذلك بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية، بحضور عدد كبير من الوزراء والمسئولين وكبار رجال الدولة.

من المقرر أن يشهد الرئيس السيسي افتتاح مشروع استصلاح أكثر من 400 ألف فدان بتوشكى نجح جهاز مشروعات الخدمة الوطنية من استصلاحها وزراعتها خلال الفترة الماضية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search