الخميس، 01 أغسطس 2024

12:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

يسرا اللوزي لـ«الجمهور» ردود أفعال «صلة رحم» أبهرتني، ومشاهد الانهيار كلها صعبه

يسرا اللوزي

يسرا اللوزي

إسراء سعد

A A

أكدت الفنانة يسرا اللوزي، أنها سعيدة بالمشاركة في مسلسل “صله رحم”،  برفقة الفنان إياد نصار، فهي قصه شائكه ومختلفة، وللأسف موجودة بالمجتمع ولن نستطيع إنكارها.

وتابعت "اللوزي"، في تصريحات خاصة لـ"للجمهور"، انها لم تكن تتوقع نجاح المسلسل بهذه الطريقة، التي اشادة بها الجمهور بشكل كبير، مرددة "ردود الأفعال أبهرتني و مكنتش متخيلة النجاح دا".

واستكملت "اللوزي"، أن هناك مشاهد كثيرة صعبه في المسلسل، فكل المشاهد التي تحتوي على دموع وانهيار بالنسبة لي متعبة للأعصاب وصعب تنفيذها، خاصة أن شخصية “ليلي” التي اجسدها مرهقة ومعقدة والحمد الله تغلبت عليها.

أخر أعمال يسرا اللوزي

يذكر أن آخر أعمال يسرا اللوزي فيلم "ليلة العيد" الذي عُرض في يناير الماضي بدور العرض، ويدور في إطار درامي حول قضايا المرأة، وتشارك يسرا اللوزي في بطولة الفيلم أمام النجمة يسرا وريهام عبد الغفور، سيد رجب، عبير صبري، نجلاء بدر، هنادي مهنا، ومن ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز، وتأليف أحمد عبد الله.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.