الأحد، 07 يوليو 2024

04:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصدر رفيع المستوى: مصر تجري اتصالات مكثفة لاستعادة الهدوء بقطاع غزة

القاهرة - أرشيفية

القاهرة - أرشيفية

مارسيل أيمن

أفاد مصدر رفيع المستوى بأن مصر ملتزمة بسرعة إنفاذ المساعدات لإغاثة أهالي غزة، وأن الإجراءات المؤقتة الحالية هي نتيجة إدراك مصر خطورة الوضع بالقطاع. 

وأضاف المصدر أن علاقة مصر الإنسانية بالشعب الفلسطيني دفعها إلى ممارسة كافة أنواع الضغوط على إسرائيل لإدخال مواد الإغاثة والوقود بصورة عاجلة، وذلك حسبما ذكرت القاهرة الإخبارية خلال نبأ عاجل. 

مصر تجري اتصالات مكثفة لاستعادة الهدوء بالقطاع

كما أكد أن الدولة تواصل جهودها لإعادة تنشيط مفاوضات وقف إطلاق النار وتبادل الأسرى والمحتجزين، مشيرًا إلى أن مصر تجري اتصالات مكثفة لاستعادة الهدوء بالقطاع بالتزامن مع إنفاذ الوقود والمستلزمات الطبية لمستشفيات القطاع

ونوه المصدر الرفيع المستوى، بأن مصر تحذر من كارثة إنسانية في ظل استمرار استهداف المنظومة الصحية والمستشفيات والمخابز ومخازن المساعدات والمناطق الآمنة بالقطاع.

ولفت إلى أن مصر تؤكد ضرورة سرعة فتح كافة المعابر البرية بين إسرائيل والقطاع ووقف الإجراءات الإسرائيلية المعرقلة لنفاذ المساعدات. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.