الثلاثاء، 02 يوليو 2024

10:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

القاهرة الإخبارية: الوساطة المصرية القطرية تقدم مقترحا جديدا لصفقة تبادل

علم فلسطين

علم فلسطين

وداد العربي

أفادت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي عن مسؤول إسرائيلي، بأن الوساطة المصرية القطرية قدمت مقترحا جديدا لصفقة تبادل، حسبما نقلت القاهرة الإخبارية.

مباحثات المقترح المصري القطري تبدأ الأسبوع القادم

وقالت وسائل إعلام خاصة بالاحتلال الإسرائيلي، إن رئيس الموساد عاد من قمة باريس ويشير إلى أن المفاوضات ستبدأ الأسبوع المقبل بناءً على مقترحات الوسطاء.

فيما أوضحت وكالة رويترز للأنباء، أنه من المتوقع استئناف محادثات الوساطة بين كيان الاحتلال الإسرائيلي، وحركة حماس بشأن المحتجزين خلال أيام، بحسب ما نقلته قناة القاهرة الإخبارية.

وزير الخارجية ونظراؤه يبحثون مع ماكرون تطورات الحرب في غزة

وأفادت قناة القاهرة الإخبارية، بأن وزير الخارجية سامح شكري ووزير الخارجية القطري «محمد آل ثاني»، والأردني «ايمن الصفدي»، والسعودي «فيصل بن فرحان» تباحثا مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، أمس في العاصمة الفرنسة باريس، إمكانيات وقف الحرب الإسرائيلية على غزة.

وأشارت القناة مساء أمس، إلى أن شكري ناقش مع نظراءه، والرئيس الفرنسي، سبل نفاذ المساعدات لغزة، بشكل كامل ودون عوائق ودعم تنفيذ حل الدولتين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.