السبت، 06 يوليو 2024

02:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«كائن فضائي» ولا «المسيخ الدجال»، إيلون ماسك يثير الجدل عن حياته، اعرف الحقيقة

إيلون ماسك

إيلون ماسك

شهيرة أحمد

لا يهدأ إيلون ماسك، أغنى رجل في العالم، عن إثارة الجدل بتصريحاته وتغريداته، سواء على التلفزيون أو على مواقع التواصل الاجتماعي.

ففي آخر ظهور له، أثار إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا صانعة السيارات الكهربائية، الجدل مرة أخرى بتصريحاته الجريئة، خلال مشاركته في حدث Viva Tech، حيث ادعى أنه كائن فضائي ووعد بتقديم أدلة على ذلك على وسائل التواصل الاجتماعي.

إيلون ماسك كائن فضائي

وفي مقابلة مع مضيف الحدث، سُئل ماسك إن كان يعتقد بعض الناس أنه كائن فضائي، فأجاب ببساطة: "أنا كائن فضائي".

وأضاف ماسك مازحًا أنه "يخبر الناس دائمًا بأنه كائن فضائي، لكن لا أحد يصدقه".

ولم يكتفِ ماسك بتصريحاته المثيرة للجدل، بل شارك أيضًا أفكاره حول الذكاء الاصطناعي، حيث يعتقد أن البشر يمنحون الذكاء الاصطناعي معنى وهدفًا.

الدماغ البشري وكيفية عمل الذكاء الاصطناعي

ولتوضيح ذلك، قام ماسك بمقارنة أدمغتنا بكيفية عمل الذكاء الاصطناعي.

وقال ماسك إن أدمغتنا تتكون من جزأين رئيسيين: الجهاز الحوفي، الذي يتحكم في غرائزنا ومشاعرنا، والقشرة، التي تتولى التفكير والتخطيط.

ووفقًا لماسك، فإن القشرة تحاول دائمًا إسعاد الجهاز الحوفي.

ويعتقد ماسك أن الأمر قد يكون هو نفسه مع الذكاء الاصطناعي، حيث يمكن أن يكون الذكاء الاصطناعي مثل القشرة الدماغية، حيث يحاول إسعاد البشر (الجهاز الحوفي).

تناقض تصريحات إيلون ماسك

ومع ذلك، فإنّ هذا التصريح الأخير لماسك يتناقض مع ما قاله قبل 5 أيام فقط في مؤتمر في لوس أنجلوس، حيث أكّد أنه لم يعثر على دليل مقنع على وجود حياة خارج كوكب الأرض، وفقًا لما نشرته روسيا اليوم.

وقال ماسك في ذلك الوقت: "لا أرى أي دليل على وجود كائنات فضائية. حتى لو أرسلت البشرية سفنا فضائية لدراسة الكون، فإنّها في أحسن الأحوال ستكون قادرة على العثور على بقايا الحضارات التي اختفت منذ فترة طويلة."

وتبقى تصريحات ماسك المتناقضة حول وجود كائنات فضائية تُثير التساؤلات حول جدية ادّعاءاته ودوافعه.

مربية إيلون ماسك تُثير الجدل بفيديوهات تُشكك في كونه المسيح الدجال

فيما فجرت مربية إيلون ماسك، ضجة كبيرة بعد نشر فيديوهات خاصة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي إحدى برامج التوك شو، تزعم فيها أن ماسك هو "المسيح الدجال".

وتروي المربية في الفيديوهات، التي تم تداولها على نطاق واسع، تفاصيل عن طفولة ماسك، وتحديدًا عن حادثة غريبة وقعت عندما كان في سن الثالثة عشر.

وتقول المربية أن ماسك قام بفعل "أثار رعبهم" في دائرة أثناء اللعب، مما دفع بعض الحاضرين إلى التساؤل عما إذا كان هو "المسيح الدجال".

وتضيف المربية أن إحدى السيدات المتواجدات معها آنذاك ردت قائلة: "لا، هو معاونه، لكن بعد 40 عامًا سيصبح هو المسيح الدجال".
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.