السبت، 06 يوليو 2024

05:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

انتعاش مسارح لبنان، عودة عمرو دياب بعد 20 عاما ومحمد رمضان لأول مرة

عمرو دياب ومحمد رمضان

عمرو دياب ومحمد رمضان

لينا غالي

تشهد المسارح اللبنانية خلال الفترة الصيفية الحالية انتعاشات قوية، وذلك استعدادا لحفلات نجوم الفن في الوطن العربي، ومن المقرر أن تحقق الحفلات نجاحا كبيرا في لبنان.

موعد حفل عمرو دياب في لبنان

يقام حفل الهضبة عمرو دياب، في بيروت يوم 15 من شهر يونيو المقبل، وذلك بعد غياب 12 عامًا من إحياء حفلات بـ لبنان.

موعد حفل وائل جسار في الجبيل

يحيي المطرب وائل جسار حفل غنائي ضخم يوم 18 من شهر يونيو المقبل، ضمن احتفالات عيد الأضحى، ومن المقرر أن يقام الحفل في مدينة جبيل في لبنان.

حفل غنائي لـ تامر حسني في لبنان

يحيي نجم الجيل تامر حسني، حفلاً غنائياً ضمن حفلات صيف لبنان، يوم السبت الموافق 3 أغسطس المقبل 2024، ضمن سلسلة حفلات الصيف، في فوروم بيروت قاعة جادة شارل حلو مدور لبنان، على أن تبدأ نغمات الحفل في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ومن المقرر أن يغني باقة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور. 

شيرين عبد الوهاب تحي حفلا في بيروت

تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب، لإحياء حفل غنائي ضخم يوم 20 يوليو، ومن المقرر أن يقام الحفل في بيروت.

وأعلنت الشركة المنظمة، عن تذاكر الحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب، والتي جاءت كالتالي: بين الفئات السعرية التالية: (50 دولار أمريكي، 75 دولار أمريكي، 100 دولار أمريكي، 150 دولار أمريكي، 175 دولار أمريكي، 200 دولار أمريكي، 300 دولار أمريكي، 350 دولار أمريكي، 500 دولار أمريكي).

محمد رمضان لأول مرة على مسارح لبنان

يستعد النجم محمد رمضان، لتقديم حفله الأول في بيروت، يوم 17 أغسطس المقبل، والذي وصفه عبر صفحاته في مواقع التواصل: «أقوى حفلة في لبنان».


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.