الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة العين ويوكوهاما والقنوات الناقلة نهائي دوري أبطال آسيا

العين الإماراتي

العين الإماراتي

محمود عبدالرحيم

A A

يستضيف نادي العين الإماراتي نظيره يوكوهاما مارينوس الياباني، مساء اليوم السبت، في المباراة التي يحتضنها استاد هزاع بن زايد، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة العين الإماراتي ويوكوهاما مارينوس الياباني في نهائي آسيا

يلتقي العين الإماراتي بضيفه يوكوهاما مارينوس الياباني في مباراة من العيار الثقيل بإياب نهائي دوري أبطال أسيا، مساء اليوم السبت.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة العين الإماراتي ويوكوهاما مارينوس الياباني في نهائي آسيا

تنقل مباراة العين الإماراتي ويوكوهاما مارينوس الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا عبر مجموعة قتوات مختلفة على النحو التالي: 

beIN SPORTS AFC 1.

الكأس HD9.

 SSC HD1.

Abu Dhabi Sports Asia 1.

نتيجة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا بين العين الإماراتي يوكوهاما الياباني

وانتهت مباراة الذهاب بفوز يوكوهاما الياباني على العين بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين في اليابان، ويحتاج يوكوهاما الفوز بأي نتيجة أو التعادل لتحقيق اللقب، فيما يحتاج العين للفوز بفارق أكثر من هدف لتحقيق اللقب القاري.

كيف وصل الفريقين إلى نهائي البطولة؟

نجح فريق العين الإماراتي في التأهل للمباراة النهائية بعدالفوز على الهلال السعودي بنتيجة 5-4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنصف النهائي البطولة،وفي الجهة المقابلة نجح فريق يوكاهاما الياباني في الوصول لنهائي البطولة الآسيوية بعد الفوز على أولسان هيونداي في دور نصف النهائي بضربات الترجيح بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3-3.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search