السبت، 06 يوليو 2024

12:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شريهان القشاوي: المرأة المصرية تعيش عصرها الذهبي في عهد الرئيس السيسي

خلال زيارة أمانة المرأة بحزب مصر أكتوبر لوزارة التضامن الإجتماعي

خلال زيارة أمانة المرأة بحزب مصر أكتوبر لوزارة التضامن الإجتماعي

محمد ممدوح

نظمت أمانة المرأة المركزية بحزب مصر أكتوبر زيارة إلى وزارة التضامن الاجتماعي؛ لبحث أوجه التعاون المشترك في عدد من الملفات التي تستهدف دعم وتمكين وتأهيل المرأة، انطلاقا من رؤية الدولة في هذا الملف.

وقالت الدكتورة شريهان القشاوي، نائب رئيس الحزب لشئون المرأة، إن المرأة المصرية تعيش عصرها الذهبي في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتة إلى حجم التمكين الكبير الذي شهدته المرأة خلال العشر سنوات الماضية.

وأشارت نائب رئيس حزب مصر أكتوبر لشئون المرأة، إلى المبادرات التي تطلقها وزارة التضامن الاجتماعي لدعم المرأة وتمكينها، وزيادة توعيتها، بالإضافة إلى بعض البرامج التي تستهدف تأهيل المرأة كبرامج تأهيل وحماية المعنّفات وغيرها من البرامج، مؤكدة أن الفترة المقبلة ستشهد تعاون مثمر بين الحزب والوزارة في عدد من الملفات.

شارك في اللقاء وفد من حزب مصر أكتوبر برئاسة الدكتور شريهان القشاوي نائب رئيس الحزب لشئون المرأة، ورولا صبحي أمين أمانة المواطنة وحقوق الإنسان عضو المكتب التنفيذي وجومانة وجنى  الطويل أعضاء أمانة المرأة المركزية، وعدد من قيادات الأمانة المركزية، ومن وزارة التضامن الاجتماعي شاركت الدكتورة منى مدير الإدارة المركزية لشئون الأسرة والمرأة والدكتورة جاكلين ممدوح مديرة إدارة المرأة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.