الإثنين، 07 أكتوبر 2024

05:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بيراميدز يعلن ضم مهند لاشين من فيوتشر

مهند لاشين بقميص بيراميدز

مهند لاشين بقميص بيراميدز

محمد العزب

A A

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز عن ضم مهند لاشين لاعب فريق فيوتشر، لمدة ثلاث مواسم قادمة، وذلك في إطار سياسة النادي للتعاقد مع صفقات مميزة تمهيداً للمنافسة على لقب دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، والذي تأهل له عقب احتلاله المركز الثاني ببطولة الدوري المصري الممتاز عن الموسم المنقضي.

وقال البيان الرسمي لنادي بيراميدز عن ضم اللاعب: "في إطار خطة الإدارة التنفيذية لنادي بيراميدز في دعم الفريق الأول بأفضل العناصر استعدادا للمرحلة المقبلة، أعلن النادي حصوله على خدمات لاعبه السابق مهند لاشين قادما من صفوف نادي فيوتشر، وفق أولى مراحل اتفاق تعاون مشترك لتعزيز العلاقات بين الناديين اللذين يمثلان مصر في بطولات الأندية الأفريقية خلال الموسم المقبل، وذلك بما يخدم مصلحة الكرة المصرية ويساهم في تطويرها وفق علاقة جيدة تجمع إدارة الناديين.

ويعتبر مهند لاشين من أهم لاعبي الوسط في كرة القدم المصرية، ولاعب دولي في صفوف المنتخب الوطني الأول، وعودته لبيراميدز بمثابة إضافة كبيرة لخط الوسط.

ومهند لاشين من مواليد ٢٩ مايو عام ١٩٩٦، وبدأ مشواره في النادي الإسماعيلي، ولعب من قبل في صفوف نادي بيراميدز بمسماه القديم، منذ عام ٢٠١٦، ثم انتقل بعدها إلى طلائع الجيش ثم لمع نجمه مع فيوتشر خلال الموسم الماضي، قبل أن يعود مجددا إلى نادي بيراميدز مرة أخرى.

وتعد تلك هي الصفقة الرابعة لبيراميدز بعد المهاجم الكونغولي فيستون ماييلي، والثنائي يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر عقب نهاية تعاقدهم مع الزمالك.

search