الخميس، 04 يوليو 2024

11:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

القبض على «سفاح التجمع» بتهمة قتل 3 سيدات وإلقاء جثثهم في الصحراء

ارشيفة

ارشيفة

رجب يونس

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم السبت، القبض على شخص متهم بقتل ثلاث سيدات وإلقاء جثثهم في مناطق مختلفة بين بورسعيد والإسماعيلية.

تحريات أجهزة الأمن في واقعة سفاح التجمع

وكشفت التحريات الأولية أن السفاح الجديد ارتكب جرائم قتل بحق ثلاث ضحايا، بينهم فتيات ليل، وعُثر على جثث الضحايا في ظروف غامضة بالصحراء بمناطق مختلفة بين المحافظتين.
وقامت فرق بحث مشتركة من مديريات أمن القاهرة والإسماعيلية وبورسعيد، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، بتحديد موقع المتهم وضبطه.

تفاصيل عملية  القبض على سفاح التجمع

وتم تشكيل فرق بحث بالتعاون بين مديريات الأمن المعنية، وتوصلت الفرق الأمنية إلى مكان اختباء المتهم وتمكنت من القبض عليه.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، تم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الجرائم المنسوبة للمتهم، جاري استكمال التحقيقات لكشف المزيد من التفاصيل حول ملابسات الجرائم وكيفية تنفيذها.

شهادة شاهد عيان

وكشف شاهد عيان إن المتهم يقطن في منطقة الأندلس بالتجمع الخامس، مشيراً  إلى أن سيارته تشير إلى ثراء فاحش، كما أنه خريج الجامعة الأمريكية، ويحمل الجنسية المصرية إلى جانب جنسية أخرى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.