الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

من بينهم طفل، استخراج الجثة الثالثة من حادث انهيار عقار الإسكندرية

العقار المنهار

العقار المنهار

رجب يونس

A A

انتشلت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الإسكندرية الجثة الثالثة من أسفل المنزل المنهار بمنطقة الباب الجديد بحي وسط، ومن بين الضحايا طفل يبلغ من العمر 10 سنوات، كان يمر أسفل المنزل لحظة انهياره.

بلاغ بانهيار عقار في محافظة الإسكندرية 

تلقت غرفة عمليات حي وسط الإسكندرية إخطارًا من غرفة عمليات محافظة الإسكندرية بوقوع حادث انهيار منزل بشارع الكواكب، متفرع من شارع نجيب الحداد خلف مسجد إبراهيم عبد الباعث بمنطقة الباب الجديد، على الفور، وانتقل ضباط الشرطة والحماية المدنية ومسؤولو حي وسط برفقة سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ.

انهيار عقار قديم في الإسكندرية 

تبين من الفحص أن المنزل المنهار قديم ومكون من طابقين، وقد انهار بالكامل عدا بعض الجدران، وفرضت قوات الحماية المدنية كردونًا أمنيًا حول المنزل المنهار لضمان سلامة المحيطين ومنع اقتراب أي شخص من منطقة الخطر.

ضحايا انهيار عقار الإسكندرية 

أسفر الحادث عن مصرع الطفل "سعد ممدوح سعد"، البالغ من العمر 10 سنوات، والذي تصادف مروره أسفل العقار لحظة انهياره، كما لقي مصرعه "محمد جابر السيد سلامة"، 50 سنة، وهو عامل من قاطني المنزل.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق في أسباب الانهيار والمسؤوليات المحتملة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search