السبت، 06 يوليو 2024

03:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حبس بلوجر بتهمة الزنا في حلوان 4 أيام على ذمة التحقيقات

ارشيفية

ارشيفية

رجب يونس

أمرت نيابة حلوان  الجزئية، حبس بلوجر، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهام زوجها لها بالزنا مع عدة أشخاص بدائرة قسم شرطة حلوان جنوب محافظة القاهرة، وطلبت تحريات الأجهزة الامنية حول الواقعة والسماع إلى أقوال الزوج.

تفاصيل الواقعة

بداية الواقعة كانت عندما قام شاب يبلغ من العمر 38 عامًا بتحرير محضر بقسم شرطة حلوان، اتهم فيه زوجته، التي تعمل بلوجر وتقدم محتوى على منصة تيك توك، بالزنا، وقدم الزوج فلاشة تحتوي على مكالمات جنسية ومقاطع فيديو منافية للآداب، كان قد تلقاها من شخص مجهول.

تحريات الشرطة وضبط المتهمة

وكشفت التحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية صحة البلاغ المقدم من الزوج الضحية، وعقب ذلك، تمكنت شرطة النقل والمواصلات من ضبط المتهمة بعد الكشف عليها جنائيًا أثناء تواجدها بمحطة مترو حلوان، وبعرض المتهمة على النيابة العامة، صدر القرار بحبسها على ذمة التحقيقات.

الإجراءات القانونية

تتابع النيابة التحقيق في القضية، ومن المتوقع أن يتم فحص الأدلة المقدمة بعناية، مع الاستماع إلى جميع الأطراف المعنية للوصول إلى الحقائق الكاملة حول هذه القضية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة لحين الفصل في القضية من قبل المحكمة المختصة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.