الأربعاء، 03 يوليو 2024

11:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مباحثات مصرية عربية فرنسية حول سبل نفاذ المساعدات لقطاع غزة

وزير الخارجية

وزير الخارجية

أسامة إبراهيم

بحث وزير الخارجية سامح شكري ونظراؤه القطري والأردني والسعودي مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، في باريس تحركات وقف الحرب الإسرائيلية على غزة، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

 وزير الخارجية ونظراؤه القطري والأردني والسعودي 

وذكرت «القاهرة الإخبارية»، أن الوزير سامح شكري، يناقش مع نظراءه، القطري والأردني والسعودي، مع «ماكرون»، سبل نفاذ المساعدات لغزة، بشكل كامل ودون عوائق ودعم تنفيذ حل الدولتين.

سامح شكري في العاصمة الفرنسية 

وتوجه سامح شكري وزير الخارجية صباح اليوم الجمعة، إلى العاصمة الفرنسية باريس، وذلك بدعوة من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، للمشاركة في اجتماع وزاري يضم وزراء خارجية قطر والأردن والسعودية والإمارات مع الرئيس الفرنسي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.