السبت، 13 يوليو 2024

10:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الخطيب» يهنيء رجال يد الأهلي بعد الفوز ببطولة الدوري على حساب الزمالك

محمود الخطيب

محمود الخطيب

محمود عبدالرحيم

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على تهنئة الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي وجهازه الفني والإداري والطبي، بمناسبة الفوز ببطولة الدوري للموسم الثاني على التوالي.

وأشاد «الخطيب» بما قدمه اللاعبون من أداء متميز وروح عالية، ساهمت في التفوق والحصول على اللقب الذي حققه الفريق عن جدارة، فضلًا عن تتويج الأهلي ببطولتي كأس السوبر المصري والسوبر الإفريقي والتأهل إلى كأس العالم للأندية «سوبر جلوب».

وقال «بيبو»، إن الفوز ببطولة الدوري يحمل جميع عناصر منظومة العمل مسئولية كبيرة وضرورة مضاعفة الجهد للاستمرار في تحقيق الانتصارات، خاصة وأن الفريق سوف يشارك في مونديال الأندية بالقاهرة خلال الفترة القادمة.

 هنأ محمود الخطيب جماهير الأهلي الداعمة للنادي وفرقه الرياضية في كل المناسبات، والحريصة على تبوؤ فريقها المكانة التي تستحقها.

وتوج الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي بلقب بطولة الدوري على حساب فريق الزمالك، بعد أن تغلب عليه في المباراة الثالثة من النهائي، التي جمعت الفريقين على صالة الدكتور حسن مصطفى. 

وشهدت المباراة أداءً قويًّا من جانب الفريقين، قبل أن يحسمها «رجال يد الأهلي» لصالحهم بنتيجة 27-21، حيث جاءت المباراة قوية وقدم خلالها الفريق عرضًا مميزًا، بفضل الدفاع المحكم والهجوم السريع والتصويب، وتألق محمد إبراهيم، فيما أدار ديفيد ديفيز المدير الفني، اللقاء خططيًّا بصورة مميزة. 

تميز لاعبو «رجال يد الأهلي» بالقوة والسرعة في النواحي الدفاعية والهجومية، إلا أن الشوط الأول انتهى بتأخر الفريق بنتيجة 9-10، ومع انطلاقة الشوط الثاني تغير الأداء بشكل أكبر، وسيطر اللاعبون على مجريات اللعب لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز الفريق بنتيجة 27-21، ليحرز الأهلي اللقب عن جدارة واستحقاق.

وكان «رجال يد الأهلي»، قد تغلب على الزمالك بنتيجة 26-25 في اللقاء الأول بينما خسر الفريق في اللقاء الثاني بنتيجة 29-25، قبل أن يتفوق في المواجهة الثالثة ويحسم البطولة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.