الأحد، 07 يوليو 2024

03:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

طفلة فلسطينية تشكو «حر الخيام»: الله يحمصك يا نتنياهو (فيديو)

طفلة فلسطينية

طفلة فلسطينية

أسماء أبو شادي

بدون ماء ولا طعام، يعيش أهالي غزة الآن في سجن مفتوح، من لا يُقصف حتماً سيموت جوعاً أو عطشاً، منذ السابع من أكتوبر والشمس لم تشرق على أرض غزة، أيام وليالي داكنة يطاردون من الذئب الصهيوني، في صقيع الشتاء وحتى هيمان الحرارة، فالخيمة الآن هي الملجأ الوحيد لأهالي القطاع المكلوم.

في مقطع فيديو نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وثقت طفلة فلسطينية شدة المعاناة والحرارة التي يعيشونها في الخيام.

وخلال المقطع المتداول عبر «إنستجرام»، اشتكت الطفلة من حرارة الخيام ومعاناة العيش في النزوح، بعد ما أصبحت الملجأ الوحيد لهم بعد نزوحهم من أراضيهم. 

ودعت الطفلة الفلسطينية على نتنياهو بأن الله يذيقه حرارة الجو، قائلة: « الله يحمصك يا نتنياهو في الدنيا والآخرة».

 

مصر وفلسطين يتفقان على إدخال المساعدات لغزة عبر معبر كرم أبو سالم مؤقتًا

أكدت الرئاسة الفلسطينية، في بيان رسمي نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية، أنه على ضوء الاتصالات الرسمية التي جرت مع الأشقاء في مصر، تم الاتفاق على إدخال المساعدات الإغاثية للشعب الفلسطيني، المحاصر في قطاع غزة عبر معبر كرم أبو سالم، بشكل مؤقت، وذلك إلى حين الاتفاق على تشغيل الجانب الفلسطيني الرسمي لمعبر رفح.

موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.