السبت، 05 أكتوبر 2024

09:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«زيزو»: الكونفدرالية مكافأة من الله للزمالك، والأبيض ينافس على كل البطولات

زيزو

زيزو

إسلام عبد الجليل

A A

علق أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فوز الفريق ببطولة كأس الكونفدرالية، وحظوظ الفريق في الفوز بالدوري المصري.

وقال «زيزو» في تصريحات صحفية: «التتويج بكأس الكونفدرالية، مكافأة من الله على المجهود الكبير الذي قدمه اللاعبين هذا العام، في وسط الظروف التي مر بها النادي».

وأضاف: «البطولة ستعطي ثقة كبيرة للاعبين المنضمين حديثاً لنادي الزمالك، وستزيد من انسجامهم مع الفريق خلال الفترة المقبلة».

و عن الفترة المقبلة أكد محمد زيزو: «الزمالك ينافس على كافة البطولات التي يشارك بها، سواء الدوري أو كأس مصر و بالاضافة إلى بطولة السوبر الإفريقي».

وأكمل: «تحقيق الكونفدرالية الإفريقية، أعطى مجلس إدارة الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب، ثقة ودفعة كبيرة، ولها طابع إيجابي على المنظومة كاملة».

وعن موقف الفريق في  الدوري: «الفريق ليس قريبًا أو بعيدًا عن المنافسة في البطولة، لدينا 18 مباراة أخرى في البطولة، وهناك وقت كبير للحديث عن حسم اللقب».

وأكد: «الجميع يعملون في نادي الزمالك ويقدمون كل ما لديهم من أجل الجماهير حتى تكون سعيدة بنتائج الفريق وتحقيق الألقاب».

و أختتم نجم الزمالك حديثه: «ربنا كافأنا جميعاً وفي مقدمتنا جمهور الزمالك بتحقيق لقب الكونفدرالية، ونسعى لمواصلة تحقيق الألقاب من أجل جمهورنا الداعم والسند الأول للنادي».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search