السبت، 06 يوليو 2024

04:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رفيق عمره، محمد هنيدي يغادر الرياض لحضور عقد قران ابنة علاء مرسي

علاء مرسي ومحمد هنيدي

علاء مرسي ومحمد هنيدي

ياسمين شهاب

حضر الفنان محمد هنيدي، مراسم عقد قرآن ابنة الفنان علاء مرسي على شاب خارج الوسط الفني، المقامة حاليا في مسجد الشرطة، بالتجمع الخامس.

 عاد الفنان محمد هنيدي، خصيصا من الرياض للقاهرة من أجل حضور هذه المناسبة، وذلك أثناء انشغاله في تصوير مسرحية في المملكة العربية السعودية.

 

علاء مرسي وعتبات البهجة رمضان 2024

وفي سياق متصل، شارك الفنان علاء مرسي في رمضان 2024 بمسلسل عتبات البهجة الذي تدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية، حول بهجت الأنصاري، الذي يجسد شخصيته يحيى الفخراني، وكيل وزارة الصناعة المتقاعد الذي تفرغ للحياة مع أحفاده بعد وفاة زوجته، ولكنه يتورط في العديد من المواقف الكوميدية مع أحفاده في عالم «السوشيال ميديا»، حيث يصبح إنفلونسر ومقدم محتوى شهيرًا، ويقابل شخصيات مختلفة ويتعرض لمشاكل كثيرة، ويصل الأمر إلى إلقاء القبض عليه.

ويشارك في بطولة العمل كلا من جومانا مراد، صلاح عبدالله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، عن رواية للكاتب إبراهيم عبدالمجيد، إخراج مجدي أبو عميرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.