السبت، 06 يوليو 2024

02:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصرية لصحفي إسرائيلي: أنتم نسوان في بلدكم

هند الضاوي وصحفي إسرائيلي

هند الضاوي وصحفي إسرائيلي

تسنيم جمال

تصدرت الإعلامية المصرية هند الضاوي، وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما احتد النقاش بينها وبين الصحفي الإسرائيلي إيدي كوهين، وذلك خلال مداخلة فيديو ببرنامج «إسال أكثر»، المذاع عبر فضائية روسيا اليوم.

وقال «كوهين» خلال المداخلة: «مصر ليس لها دخل بما يحدث في غزة» لترد عليه الضاوي قائلة: «أنت اللي ليس لك دخل، أنت محتل»

وتطورت المشادة الكلامية بين الطرفين، حيث رد كوهين على الضاوي قائلاً: «النسوان ما بتخليك تحكي، النسوان بالعين راديو».

وردت عليه الضاوي قائلة: «النسوان اللي ربتك مش احنا، احنا 7000 سنة حضارة، الست عندنا كانت ملكة، النسوان في إسرائيل».

من هي الإعلامية «هند الضاوي»؟

هند الضاوي، هي إعلامية وكاتبة صحفية مصرية، تعمل في مجال التحليل السياسي والشؤون الدولية، ولدت في القاهرة عام 1981، وتخرجت من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

بدأت مسيرتها المهنية في مجال الصحافة عام 2005، وعملت في العديد من الصحف والمجلات المصرية، ثم انتقلت للعمل في التلفزيون عام 2010.

وتُعرف هند الضاوي، بخبرتها الواسعة في القضايا الإقليمية، حيث تُجري مقابلات مع كبار المسؤولين والخبراء في المنطقة، بالإضافة انها تقدم العديد من البرامج التلفزيونية التي تتناول القضايا السياسية والاقتصادية والأمنية في الشرق الأوسط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.