الأحد، 07 يوليو 2024

02:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بالفيديو، أول محادثة عامية على الهواء مباشرة مع روبوت ChatGPT

ChatGPT

ChatGPT

نورهان عبدالعزيز

في حدث فريد من نوعه، أجرت رينال عويضة مقدمة برنامج «العنكبوت» المُذاع على قناة أزهري، أول محادثة على الهواء باللغة العامية مع أداة الدردشة الآلية ChatGPT.

وانتشرت الحلقة بشكل كبير على السوشيال ميديا وذاع صيتها، حيث اعتبر البعض أن الخيال أصبح حقيقة والمحال تحول إلى أمر واقع بالحديث مع الروبوتات في مكالمات صوتية على الهواء.

تفاصيل أول محادثة عامية على الهواء مباشرة مع روبوت ChatGPT

وقالت أداة الدردشة الآلية ChatGPT، إنه لا يستطيع تحديد مستقبل الذكاء الاصطناعي، بسبب التطورات التكنولوجية التي تحدث يومًا بعد يوم، لكنه متفائل للغاية بمستقبل هذه النوعية من التقنيات.

وأوضح، أن الذكاء الاصطناعي يطور العديد من المجالات أهمها، الطب والتعليم والنقل، كما سلط الضوء على ضرورة عمل حلقات تلفزيونية قصيرة عن الذكاء الاصطناعي، ومقابلات متعددة مع خبراء الـ AI.

وعندما سألته المذيعة عن كيفية التعامل الأمثل مع تقنية الذكاء الاصطناعي أردف قائلاً: يجب فهم الذكاء الاصطناعي وتأثيره على حياتنا مع التحقق من مصادر المعلومات قبل الاعتماد عليها.

ولفت إلى أهمية حماية الخصوصية عن استخدام هذه النوعية من التقنيات، مع الاعتماد عليها في التعلم المستمر، إضافة إلى عدم التسليم بكل قرارات الذكاء الاصطناعي، فيجب البحث المستمر للوصول إلى المعلومة الصحيحة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.