الأحد، 07 يوليو 2024

02:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

البديل جاهز، إقالة تشافي من تدريب برشلونة رسميًا

 تشافي هيرنانديز

تشافي هيرنانديز

سلمى ياسر

قرر نادي برشلونة الإسباني، إقالة تشافي هيرنانديز المدير الفني للبارسا، بعد الاجتماع الذي جرى صباح اليوم بين المدرب ورئيس النادي خوان لابورتا.

وسبق وقرر تشافي مدرب الفريق الرحيل في نهاية الموسم الحالي، إلا أنه تراجع عن هذا القرار بعد تصريحات أخرى قبل أيام.

برشلونة يعلن إقالة تشافي بشكل رسمي

ونشر نادي برشلونة، بيانًا رسمي جاء كالتالي: “أعلن رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، بعد ظهر اليوم بأن تشافي هيرنانديز لن يستمر كمدرب للفريق الأول في الموسم المقبل”.

وتابع البيان: “يود نادي برشلونة أن يشكر تشافي على عمله كمدرب، والذي يضيف إلى مسيرة لا مثيل لها كلاعب وقائد للفريق، ويتمنى له كل التوفيق في العالم”.

إيقاف تشافي وعقوبات بالجملة ضد برشلونة من الاتحاد الأوروبي - سودافاكس

برشلونة يستقر على بديل تشافي

ووفقًا لما أفادت به صحيفة «سبورت» الكتالونية، فإن برشلونة استقر على التعاقد مع الألماني هانز فليك، المدير الفني السابق لبايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة برشلونة تمكنت من الاتفاق مع فليك، على عقد لمدة عامين مع خيار التمديد، ليتولى زمام الأمور اعتبارًا من 30 يونيو المقبل.

وشددت سبورت، على أن فليك مقتنع ولديه الرغبة في قيادة مشروع طويل الأمد، مضيفة أن الجميع في انتظار رحيل تشافي والذي من المفترض أن يحدث في غضون أيام قليلة.

تشافى : برشلونة ليس مرشحا للفوز بدورى الأبطال..وهذا المدرب قدوتى

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.