السبت، 05 أكتوبر 2024

04:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جيش الاحتلال يعلن استعادة جثث ثلاث أسرى ومقتل قائد كتيبة (تفاصيل)

جيش الاحتلال الإسرائيلي - أرشيفية

جيش الاحتلال الإسرائيلي - أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه استعاد جثث ثلاث أسرى كانوا محتجزين في القطاع، كانوا قد قتلوا في هجوم حماس يوم السابع من أكتوبر الماضي، وفقًا لنبأ نقلته قناة القاهرة الإخبارية.

وأوضح في بيان اليوم الجمعة، أنه استعاد جثث «حنان يابلونكا، وميشل نيسنباوم، وأوريون هرناندز»، الليلة الماضية في عملية مشتركة للجيش وجهاز الأمن العام في جباليا بشمال القطاع، حيث كان القتال محتدمًا في الأيام القليلة الماضية.

كما أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مقتل قائد كتيبة بيت حانون في حماس، حسين فياض برصاص قواته خلال عملية في نفق يقع في منطقة جباليا شمال قطاع غزة.

حيث تم استهداف فياض بسبب دوره المهم في تنظيم العديد من الهجمات الصاروخية المضادة للدبابات وإطلاق قذائف الهاون ضد المجتمعات الإسرائيلية على طول الحدود الشمالية لقطاع غزة.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، في منشور عبر منصة «إكس»: جيش الدفاع والشاباك يقضيان على قائد كتيبة بيت حانون في حماس داخل مجمع تحت الأرض في جباليا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search